الرئيسية / أخبار محلية / تنفيذية انتقالي سيئون تعقد اجتماعها الدوري لشهر إبريل

تنفيذية انتقالي سيئون تعقد اجتماعها الدوري لشهر إبريل

  
سيئون(حضارم اليوم )خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون، اليوم الجمعة، اجتماعها الدوري لشهر إبريل برئاسة المحامي طاهر أحمد باعباد رئيس الهيئة التنفيدية.

واستعراض الاجتماع القرارات المتخذة في السابق، وثمنت تفاعل أعضاء الهيئة في تنفيذ كافة التكليفات الواردة في التقرير، كما صادقت الهيئة للتقارير المقدمة من الإدارة التنظيمة عن نشاط شهر إبريل، والتقرير المالي المقدم من الإدارة المالية.

وناقش الاجتماع جهود تنفيذ توزيع مبادرة إفطار صائم ووصولها إلى المستحقين عبر اللجان المحليوطة في مراكز المديرية، وكذا المصادقة على البرنامج الزمني الشهري لتنفيذ النشاطات حيث كلفت الإدارات المختصة بالتنفيذ حسب الخطة المعتمدة.

وباركت الهيئة التنفيذية قرار الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بإنشاء هيئة تنفيذية في الوادي ومنح مديريات الوادي والصحراء الاستقلالية التي من شأنها أن تساعد على تطوير العمل الإداري وسرعة تنفيذ الأنشطة، مؤكدة أنها خطوة أولى نحو تحرير وادي حضرموت والصحراء.

كما استمعت الهيئة لشرح مفصل عن نتائج زيارة رئيس الهيئة التنفيذية الى مدينة المكلا ، وكذا مشاركة نائب رئيس الهيئة التنفيذية أحمد الحامد ممثلا عن رئيس الهيئة في اجتماع القيادة المحلية بالمحافظة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس تنفيذية انتقالي لحج يلتقي مدير الأحوال المدنية بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …