الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام البريقة يشدد على مضاعفة الجهود لشفط مياه الأمطار في عدد من شوارع المديرية

مدير عام البريقة يشدد على مضاعفة الجهود لشفط مياه الأمطار في عدد من شوارع المديرية


 
عدن(حضارم اليوم ) محمد القادري 

شدد مدير عام مديرية البريقة بالعاصمة عدن ، فهمان حسن عطيري ، على ضرورة مضاعفة الجهود في شفط مياه الأمطار وتصريفها ، والتي هطلت ، صباح اليوم ” الأربعاء ” ، في جميع مديريات المحافظة.

جاء ذلك ، خلال إطلاع مدير البريقة ، صباح اليوم ، على حجم الأضرار التي خلفتها مياه الأمطار الغزيرة ، التي شهدتها محافظة عدن ، وتفقده سير أعمال الشفط وتصريف مياه الأمطار في عدد من شوارع وأحياء مناطق المديرية ، بمشاركة عدد من الآليات والمعدات التابعة للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة.

وخلال جولته التفقدية ، وبحضور مدير الصرف الصحي بالمديرية ، المهندس وضاح عوض أحمد ، أشاد مدير عام البريقة ، فهمان عطيري ، بالدور الكبير الذي لعبته المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة ، على تسخيرها في توفير الآليات والمعدات التابعة لهم ، لما من شأنه تصريف مياه الأمطار التي غمرت معظم شوارع مديرية البريقة ، مثمناً – في الوقت ذاته – دور العاملين ، على جهودهم المبذولة في الإسراع بشفط المياه من مختلف شوارع المديرية.

وفي الزيارة ، حث مدير البريقة ، على مضاعفة الجهود في المتابعة المستمرة بإزالة تجمع مياه الأمطار التي أحدتثها هذه الظاهرة الطبيعية ، موجها قسم صحة البيئة بمكتب الأشغال العامة في المديرية ، على مواصلة العمل في تنفيذ أعمال الرش الضبابي واليدوي بكافة مناطق المديرية ، تحسباً لإنتشار البعوض والأوبئة والتلوث بهدف حماية المواطنين من الأمراض والأوبئة.

من جانبهم ، عبر عدد من مواطني مديرية البريقة ، عن شكرهم وتقديرهم لقيادة السلطة المحلية في المديرية ، ممثلة بمديرها العام ، فهمان حسن عطيري ، على إطلاعه عن قرب وإهتمامه الكبير في وضع المعالجات السريعة التي خلفتها هذه الظاهرة الطبيعية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

إدارة أمن الشحر تصدر تنويها هاما للمواطنين (تعرف عليه)

الشحر (حضارم اليوم) خاص أهابت إدارة أمن الشحر وشرطة السير بالإخوة المواطنين عن إقامة حملات …