الرئيسية / أخبار محلية / في زيارته الأولى لمديرية غيل باوزير.. رئيس الوزراء يشيد بجمال ونظافة المدينة

في زيارته الأولى لمديرية غيل باوزير.. رئيس الوزراء يشيد بجمال ونظافة المدينة

غيل باوزير(حضارم اليوم )خاص

زار رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، يرافقه محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني ، مع عدد من الوزراء مديرية غيل باوزير لافتتاح عدد من المشاريع بالمديرية ، وقد كان في استقباله مدير عام مديرية غيل باوزير الدكتور عدنان محمد حمران والعقيد هاني محمد باشكيل مدير أمن مديرية غيل باوزير والدكتور حسني مبارك بن فضل مدير مكتب الصحة بغيل باوزير مدير مستشفى غيل باوزير والأستاذ غسان محمد بن دحمان مدير مشروع نظافة مديرية غيل باوزير وعدد من موظفي الهلال الأحمر وموظفي وعاملي مستشفى غيل باوزير بباحة مستشفى غيل باوزير وذلك لافتتاح عدد من المباني والأقسام الجديدة بالمستشفى، وكذلك زيارته للمركز الثقافي للأنشطة التربوية والتنموية بغيل باوزير.

وخلال الزيارة أعجب دولة رئيس الوزراء بجمال المدينة ونظافتها وذلك في حديثه مع مدير عام مديرية غيل باوزير، مثنياً على الجهود التي تبذل في هذا الجانب من قبل المكاتب ذات العلاقة في صندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت وبجهود السلطة المحلية بالمديرية.

وبعد انتهاء زيارة دولة رئيس الوزراء توجه مدير عام مديرية غيل باوزير إلى مكتب مشروع نظافة مديرية غيل باوزير ، لشكر القائمين بالمكتب على الأعمال التي يقومون بها والتي شرفت المديرية خلال زيارة رئيس الوزراء والتي ذاع صيتها في النظافة على مستوى المحافظة والجمهورية.

وبدوره أكد مدير المشروع الأستاذ غسان محمد بن دحمان، أن ما يقوم به المكتب من أعمال تأتي من صميم أعمالهم المكلفين بها والتي من أهمها إظهار المديرية بالشكل اللائق لكافة الزوار والضيوف وكذلك حفاظاً على النظافة وصحة البيئة العامة للمديرية شاكراً زيارة مدير عام مديرية غيل باوزير إلى مكتب المشروع لتوجيه الشكر وكذلك ،مثمناً إشادة رئيس الوزراء د. معين عبدالملك عن إنطباعه بجمال ونظافة المديرية.

تأتي هذه الأعمال التي يقوم بها مشروع نظافة مديرية غيل باوزير ضمن الرؤية الإستراتيجية التي أطلقها صندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت بقيادته الشبابية الممثلة بالمهندس فهمي عبد الهادي بن شبراق من أجل الحفاظ على نظافة مستدامة في كافة مديريات ساحل حضرموت من أجل بيئة نظيفة وصحية .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

محافظ سقطرى يوجه بإزالة البناء العشوائي والاعتداءات في ضواحي العاصمة حديبو

سقطرى (حضارم اليوم) خاص أطلع محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي، على سير أعمال تنفيذ مخطط …