الرئيسية / أخبار محلية / الوزير الزعوري يثمن ما يقدمه الشعب الكويتي الشقيق من دعم ومساندة .. للمواطنين في المحافظات الجنوبية

الوزير الزعوري يثمن ما يقدمه الشعب الكويتي الشقيق من دعم ومساندة .. للمواطنين في المحافظات الجنوبية

عدن ( حضارم اليوم ) خاص

ثمن الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الإجتماعية والعمل في حكومة المناصفة بما يقدمه الشعب الكويتي الشقيق من دعم ومساندة ..للمواطنين في المحافظات الجنوبية نظير ما يعانوه من ظروف معيشية صعبة خاصة مع تفشي جائحة كورونا.. منوهاً ان يكون هناك نصيب من تلك المساعدات لأسر الشهداء الذين ضحوا بدمائهم فداء لهذا الوطن .

جاء ذلك خلال لقاءه صباح يوم الاحد 25 ابريل 2021م بمكتبه بالعاصمة عدن بالاخ توفيق البعبعي رئيس مؤسسة ينابيع الخير الذي اطلعه على تقديم 6000 سلة غذائية بتمويل الجمعية الكويتية للإغاثة وتنفيذ مؤسسة ينابيع الخير حيث ييتم توزيعها في كل من محافظات لحج وتعز ومأرب (النازحون من المحافظات التي تسيطر عليها المليشيات الحوثية).

وخلال اللقاء عبر الوزير عن شكره للمؤسسات والجمعيات والمنظمات التي تعمل بالتنسيق مع الوزارة عند تنفيذ البرامج والانشطة المخططة من قبلهم مما يسهل للوزارة ومكاتبها للمحافظات بتقديم التسهيلات وتوجيه تلك المساعدات للأسر المحتاجة وعدم تكرارها في منطقة واحدة.

من جانبه اوضح البعبعي ان المؤسسة تعمل دائماً وفقاً لتوجيهات وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل والتنسيق المسبق.. شاكراً للوزير جهوده الدؤوبة والمخلصة والتي اتت ثمارها بتعزيز الثقة المتبادلة والشراكة الدائمة بين وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل وجميع المؤسسات والجمعيات والمؤسسات العاملة.

هذا وفي نهاية اللقاء.. تم تكريم الوزير بدرع المؤسسة تقديراً لما حققه من نجاحات منذ توليه قيادة الوزارة..

حضر اللقاء الاخت منى سالم البان مسؤولة شؤون المنظمات بالوزارة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

ترتيبات لجولة مفاوضات جديدة بين الشرعية والحوثيين في الرياض

المكلا (حضارم اليوم) متابعات رجحت مصادر سياسية مطلعة إجراء جولة مفاوضات جديدة بين الحكومة الشرعية …