أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / لحج: توزيع 1000 وجية افطار صائم في جبهة ومديرية كرش

لحج: توزيع 1000 وجية افطار صائم في جبهة ومديرية كرش

لحج (حضارم اليوم )خاص

تنفيذاً للمبادرة التي اطلقها اللواء الركن عيدروس قاسم الزبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن الجنوبية تم توزيع الف وجبة إفطار صائم في مديرية كرش.

واشار الاستاذ هارون مقبل الصمه رئيس الهيئة التنفيذية لإنتقالي مديرية كرش أنه تم استلام عدد “الف” وجبه افطار صائم يومنا الثلاثاء وتم توزيعها على قسمين حيث سُلِّمت عدد “600” وجبه للقوات المسلحة المرابطة في الجبهات الحدودية بالمديرية وهي لا تفي بالغرض سيما مع كثرة الأفراد المنتشرين على جبهات الحدود إلا أنها تعتبر مساهمة متواضعة تقدم للأفراد المرابطين بالجبهات فيما وزعت “400” وجبه إفطار على النقاط الأمنية وبعض المواطنيين المجاورين للخط العام .

من جانبهم شكر جميع أبناء كرش مواطنيين وقادةً وجنود هذه البادرة الطيبة واللفتة الكريمة من الريئس القائد عيدروس قاسم الزبيدي وقيادة الانتقالي في محافظة لحج متمنين لهم التوفيق والسداد والخروج بسفينة الجنوب الى بر الأمان.

هذا وقد شارك عملية التوزيع من الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بإنتقالي مديرية كرش كلاً من: الاخ الملازم سمير الفقية مؤسس مقاومة كرش ورئيس اللجنة الأمنية والاستاذ طه الدلي مدير الادارة التنظيمية والمحامي عارف عبدالملك القاضي مدير ادارة حقوق الانسان وماجد الطاهري مدير الادارة الإعلامية

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي الضالع يشهد اختتام مسابقة الرئيس” الزُبيدي” لحفظ القرآن الكريم بالمحافظة

الضالع (حضارم اليوم) خاص اختتمت مساء أمس الأربعاء، في محافظة الضالع، مسابقة الرئيس القائد عيدروس …