الرئيسية / أخبار محلية / قيادي إخواني يقتل جنود اللواء 35 مدرع.. وقائد اللواء ينهب مرتبات الأفراد

قيادي إخواني يقتل جنود اللواء 35 مدرع.. وقائد اللواء ينهب مرتبات الأفراد

المكلا ( حضارم اليوم ) متابعات :

هاجم القيادي في الحشد الشعبي الاخواني حبيب السامعي أمس نقطة تابعة للواء 35 مدرع في مدينة العين بمديرية المواسط تعز وقتل اثنين من جنود اللواء قرب مقر قيادة اللواء وأصاب 2 آخرين.

وقالت مصادر” إن حبيب السامعي قيادي في الحشد الإخواني وكان سابقا ضمن تشكيلات تنظيم القاعدة في تعز والذي يحظى بدعم من القيادي في حزب الإصلاح ضياء الأهدل.

وبينما لم تتحرك قيادة اللواء 35 مدرع للقبض على السامعي قطع جنود اللواء طريق العين، مطالبين بتحرك عاجل من قبل قيادة وضباط اللواء للقبض على قاتل زملائهم والذي تكررت هجماته على نقاط اللواء.

وفي سياق متصل قال جنود في اللواء 35 مدرع ل”نيوزيمن”، إن قائد اللواء عبد الرحمن الشمساني فرض خصميات على مرتبات الجنود مقابل ذخيرة وتغذية وصلت إلى ربع إجمالي المرتب الشهري لكل جندي.

وأضاف الجنود، إن الشمساني برر الخصميات بانها قيمة ذخيرة وتغذية، لأن محور تعز لم يوفر دعما للواء لتغطية الاحتياج من الذخيرة والتغذية.

وتأتي الخصميات من مرتبات الجنود في الوقت الذي يقاتل جنود اللواء في جبهات مقبنة ، الكدحة ، ويقدمون شهداء بشكل يومي في المعارك غربي تعز، في حين فرضت سلطات تعز خصميات على مرتبات كل موظفي الدولة لصالح الحرب إضافة إلى تبرعات كبيرة تم تحصيلها من المغتربين من أجل تمويل المعارك التي توقفت جميعها باستثناء معركة الكدحة مقبنة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس تنفيذية انتقالي لحج يلتقي مدير الأحوال المدنية بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …