الرئيسية / أخبار محلية / الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يُعزّي في وفاة المناضل العميد يسلم الشروب أركان اللواء 11 صاعقة

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يُعزّي في وفاة المناضل العميد يسلم الشروب أركان اللواء 11 صاعقة

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل العميد يسلم سعيد الشروب أركان اللواء 11 صاعقة، الذي انتقل إلى جوار ربه، اليوم الجمعة، في جمهورية مصر العربية، بعد صراع مع المرض.

وعبّر القائد في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته لأبناء الفقيد وإخوانه وآل الشروب كافة، في هذا المُصاب الأليم، سائلاً المولى العلي القدير أن يكون هذا آخر أحزانهم.

وأشاد الرئيس القائد بالأدوار النضالية والمواقف البطولية، التي اجترحها الفقيد للدفاع عن تراب الجنوب، ضد المليشيات الحوثية ابّان محاولتها غزو الجنوب في العام 2015، والمليشيات الإخوانية ومن يقف معها من قوى الشر والإرهاب، خلال محاولتها غزو العاصمة عدن في 2020، مؤكداً أن القوات المُسلحة الجنوبية، خسرت برحيله قائداً، صلباً، شجاعاً، مقداماً، كان الجنوب في أمسّ الحاجة إليه وأمثاله من القادة المخلصين.

وابتهل الرئيس القائد في ختام البرقية إلى الله عزّ وجل بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، ويسكنه فسيح جناته، وأن ينزله منازل الشهداء والصديقين، وأن يعصم قلوب ذويه ومحبيه بالصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس تنفيذية انتقالي لحج يلتقي مدير الأحوال المدنية بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …