أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / اللجنة الاشرافية الفرعية للاختبارات بتربية حضرموت تناقش التحضير والإعداد لاختبارات الشهادة الثانوية

اللجنة الاشرافية الفرعية للاختبارات بتربية حضرموت تناقش التحضير والإعداد لاختبارات الشهادة الثانوية

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

ناقشت اللجنة الاشرافية الفرعية للاختبارات لتربية حضرموت في اجتماعها المنعقد برئاسة الأستاذ جمال سالم عبدون رئيس اللجنة وكيل أول الوزارة مدير تربية حضرموت عدداً من القضايا التربوية والتعليمية المتعلقة بالتحضير والاعداد لاختبارات الشهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي .

واستعرض الوكيل عبدون في الاجتماع الذي حضره قيادات العمل التربوي والتعليمي بالمحافظة والمديريات الجهود التي بذلت في إنجاح الانتهاء من عملية اختبارات النقل ووفقاً للإجراءات الاحترازية المتخذة والجوانب الفنية .

مؤكداً إلى أن الاستقرار النوعي الذي شهدته العملية التعليمية بمدارس وثانويات ومجمعات مديريات المحافظة والتوسع بفتح مراكز اختبارية جديدة بالمديريات النائية التي بلغت 126 مركزاً اختباراً يعتبر مفخراً لما وصل إليه التعليم من نهضة وتطوير بفضل الرعاية التي يوليها راعي التعليم الأول محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني .

موكداً جاهزية مكتب التربية والتعليم بالمحافظة والمديريات لخوض هذه الاختبارات بعد استكمال جميع المهام والتكليفات وتوزيع اللجان المتخصصة لهذا المهمة الوطنية لمواصلة سلسلة النجاحات التي تحققت لتربية حضرموت .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي الضالع يشهد اختتام مسابقة الرئيس” الزُبيدي” لحفظ القرآن الكريم بالمحافظة

الضالع (حضارم اليوم) خاص اختتمت مساء أمس الأربعاء، في محافظة الضالع، مسابقة الرئيس القائد عيدروس …