الرئيسية / أخبار محلية / القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة الضالع تعقد اجتماعها العام الموسع للفصل الأول من العام 2021

القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة الضالع تعقد اجتماعها العام الموسع للفصل الأول من العام 2021

الضالع ( حضارم اليوم ) خاص

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع، اليوم السبت الدورة، اجتماعها الدوري العام الموسع للفصل من العام الجاري 2021، برئاسة العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس الهيئة التنفيذية.

وفي الاجتماع، الذي حضره وكيل أول محافظة الضالع نبيل قاسم العفيف، وقاسم صالح الشعيبي نائب رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي الضالع، ألقى العميد عبدالله مهدي سعيد كلمة رحب فيها بأعضاء القيادة المحلية، ونقل لهم تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقال، الجنوبي كما هنأ أحرار وحرائر الضالع والجنوب، وفي مقدمتهم أهالي وذوي الشهداء والجرحى بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك.

وأشار رئيس تنفيذية انتقالي الضالع، إلى أن هناك أطرافاً في الحكومة، دأبت على افتعال الأزمات ضد شعب الجنوب، بهدف تركيع شعبنا العظيم.

ولفت العميد عبدالله مهدي إلى أن الجنوب يمر بمرحلة صعبة، وظروف سياسية وعسكرية واقتصادية بالغة الخطورة، ويتطلب من الجميع مزيداً من الصبر والصمود حتى استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة
كما استعرض رئيس الهيئة التنفيذية، عدداً من الأنشطة التي نفذتها بعض الادارات خلال الفصل الأول من العام الجاري 2021، والأنشطة المزمع تنفيذها خلال الفصل الثاني من ذات العام.

وقدم بعدها أعضاء القيادة المحلية مداخلاتهم واستفساراتهم حول أهم القضايا التي تهم المحافظة والجنوب بشكل عام، حيث تمت مناقشتها والرد عليها من قبل العميد عبدالله مهدي وأعضاء الهيئة التنفيذية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الوكيل “الشعيبي” يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في ديوان السلطة المحلية بدارسعد

عدن (حضارم اليوم) خاص تفقد وكيل محافظة عدن لشؤون المديريات الاستاذ عبدالحكيم الشعبي صباح امس …