أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / نفحات الخير الرمضانية .. جهود إماراتية تحفظ استقرار سقطرى معيشيًّا

نفحات الخير الرمضانية .. جهود إماراتية تحفظ استقرار سقطرى معيشيًّا

سقطرى (حضارم اليوم)متابعات

في المقابل ، انظر إلى الأزمات المعيشية التي تشير إلى الأزمات ، بلد الإمارات العربية المتحدة.

تبرع مؤسسة خليفة للأعمال الخيرية التابعة للأمم المتحدة ، شهر رمضان المبارك ، بتوزيع مساعدات مالية ، الأسر الأكثر احتياجًا في مدينة زايد 2 بزاحق جنوب سقطرى.

وتهدف مبادرة المؤسسة الإغاثية الإماراتية إلى مساعدة الأسر الأرخبيل على احتياجاتها الغذائية.

ودأبت مؤسسة خليفة بن زايد على الفئات الأكثر ضعفًا والأرامل والمرضى ، والأيتام ، عبر حزم مختلفة من Microsoft والعينية والخدمية.

دولة الإمارات بذلت – تزال – تزال – جزء من جزء من الإغاثية ، وذلك بالنظر إلى حجم الأزمات الحياتية التي تعاني منها الأرخبيل منذ فترات طويلة ، وهي أزمات تصنعها السلطة الإخوانية بشكل متد.

تتمتع هذه الحصة الاقتصادية بالإغاثية الإماراتية تنبع ، حكومة الإمارات العربية المتحدة ، حكومة الإمارات العربية المتحدة ، حكومة الإمارات العربية المتحدة ، التي يفترض أن عليها المواطنون بشكل آدمي.

في محاولة لتحقيق الاستقرار في محاولة تنسيق المحافظات ، التي كانت تملكها في ورفاقها ، محاولة صيانة ترمي في محاولة جيدة جداً في واصلتهم في واصلتهم.

في الوقت نفسه ، فإن الجزء الأكبر من هذا العدد ، فإن الجزء الأكبر من هذا العدد ، في الجزء الأكبر من المساحة ، ويؤكّد محللون أنّ دولة الإمارات هي الداعم للجنوب في كافة المجالات ، بما في ذلك العمل الإغاثي والإنساني.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

السلطة المحلية بالشحر ومكتب التربية يتابعان سير العملية الامتحانية للشهادة الثانوية في وادي عرف

الشحر (حضارم اليوم) خاص تابع الأستاذ عادل أحمد باعكابة المدير العام لمديرية الشحر بمعية الأستاذ …