الرئيسية / أخبار محلية / وفاة أشهر اطباء القلب متأثراً بكورونا

وفاة أشهر اطباء القلب متأثراً بكورونا

المكلا (حضارم اليوم )متابعات

توفي اليوم أحد أبرز أطباء القلب في العاصمة عدن ومحافظة حضرموت متأثراً بإصابته بفيروس كورونا.

وبحسب مصادر طبية توفي اليوم الدكتور أبوبكر عبدالله الزبيدي متأثراً بإصابته بفيروس كورونا قبل ايام، في ظل تفشي الفيروس بمعظم المحافظات اليمنية في موجته الثانية .

الدكتور عبدالفتاح السعيدي كتب على صفحته منشور اكد فيها وفاة الدكتور الزبيدي واعتبر رحيله خسارة كبيرة للقطاع الصحي في اليمن .

وقال السعيدي في منشوره: كالصاعقة وصلني نباء وفاة الاستاذ الدكتور ابوبكر الزبيدي عضو هيئة التدريس كلية الطب جامعة حضرموت خسارة للوطن و معاناة ستضاف لمرضى القلب بعد رحيلة، عميد الحاداثة في القسطرة القلبية في الوطن المنهك اصلاً , رحيلة سيسبب ازمة في مجاله ,ضحية من ضحايا الفيروس الكئيب .

بدورها نعت جامعة حضرموت الدكتور الزبيدي في بيان صادر عنها وقالت فيه :

بقُلوبٍ مؤمنةٍ بقَضاءِ اللهِ وقَدَرِه، تَنعَى رئاسةُ جامعةِ حضرموت، وأعضاءُ مجلسِ الجامعةِ، وأعضاءُ الهيئةِ التدريسيةِ والهيئةِ التدريسيةِ المُساعِدَةِ، ومُوظَّفُو الجامعةِ وطُلَّابُها، الدكتور: أبو بكر عبد الله الزُّبيدي، عضو هيئة التدريس بكلية الطب والعلوم الصحية، الذي وافَتْه المَنِـيَّةُ اليوم الأربعاء السابع من شهر أبريل الجاري،
سائلينَ اللهَ العليّٕ القديرَ أن يتغمَّده بواسعِ رحمته، ويُسكِنَه فسيحَ جنَّاتِه، ويُلهِمَ أهلَه وذَويه الصبرَ والسُّلوان.
إنّا للهِ، وإنَّا إليه راجعونَ.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الحديدة .. مصرع 68 و إصابة 176 من المليشيات الحوثية خلال أسبوع

المكلا ( حضارم اليوم ) العمالقه : شهد الأسبوع الفائت تزايدا ملحوظا في حجم الخسائر …