الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام بروم ميفع يلتقي مدير شركة الحصان الأسود الصينية للتعدين

مدير عام بروم ميفع يلتقي مدير شركة الحصان الأسود الصينية للتعدين

بروم ( حضارم اليوم ) خاص

إلتقى صباح اليوم الثلاثاء في مكتبه بمدينة بروم المدير العام لمديرية بروم ميفع الأستاذ علي سليمان باقروان مدير شركة الحصان الأسود للتعدين المهندس أشرف عماد صديق وذلك لمناقشة العديد من الأمور المهمة بما يخص استثمار الشركة في المديرية بمنطقة ميفع .

وخلال اللقاء رحب المدير العام بالآخوة إدارة شركة الحصان الأسود مستمعا منهم إلى أهم وأبرز الجوانب الاستثمارية وخطة العمل و مراحل التنفيذ لمشروعهم الاستثماري موضحا استعداد السلطة المحلية الكامل لتوفير كل الإمكانيات اللازمة وإزالة كافة العراقيل وخلق بيئة ملائمة أمام جميع المستثمرين الجادين .

كما أوضح الأستاذ علي باقروان أهمية توفير فرص العمل لأبناء المديرية من خلال استيعابهم ضمن عمالة المشروع عبر عقود جيدة تضمن حقوقهم مشددا على ضرورة توفير أدوات السلامة أثناء العمل وتنفيذ كل ماهو موضح لدى مكتب العمل بالدولة بما يخص العمالة ويحقق لهم الوضع الآمن .

ووجهه المدير العام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمديرية بالإشراف المباشر بما يخص إستكمال أولويات المشروع .

والجدير بالذكر أن شركة الحصان الأسود الصينية للتعدين تعمل على تنفيذ مشروع إستخراج الرمال السودة الساحلية بمنطقة ميفع والتي لها العديد من الاستخدامات المهمة في صناعة الحديد والسراميك والبويا ..، كما أن المشروع يستوعب في مرحلة الاولي حوالي ٣٠ عامل وفي مرحلة الثانية ٧٠ عامل من أبناء المديرية .

حضر اللقاء الأستاذ سعيد بامطروح مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمديرية والأستاذ عبدالله احمد التميمي مدير الموارد البشرية بالشركة .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير عام مديرية الريدة وقصيعر يدشن العمل بمشروع اصلاح جسر معبر

المكلا (حضارم اليوم) عيظه الجمحي دشن الاستاذ/عبدالباسط عبد الله باحميد مدير عام مديرية الريدة وقصيعر …