الرئيسية / أخبار محلية / القائد البحسني يحصل على درع وشهادة الانجاز بالقاهرة من كلية كامبردج البريطانية لدوره النضالي في خدمة الوطن وتقديم نماذج ايجابية وقيادته لمعركة تحرير ساحل حضرموت في الـ24من أبريل2016م

القائد البحسني يحصل على درع وشهادة الانجاز بالقاهرة من كلية كامبردج البريطانية لدوره النضالي في خدمة الوطن وتقديم نماذج ايجابية وقيادته لمعركة تحرير ساحل حضرموت في الـ24من أبريل2016م

حضارم اليوم / إعلام قيادة المنطقة العسكرية الثانية

حصل سيادة محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني على تكريم شخصي عالٍ بالقاهرة ضمن كبار الشخصيات العربية والافريقية لعام 2019م من قبل كلية كامبردج البريطانية التي تعد بين الكليات الأقوى في العالم .

جرى ذلك التكريم وبحضور محافظ حضرموت الذي تلقى دعوة رسمية من كلية كامبريدج الدولية لحضور الاحتفال الذي تقيمة الجامعة كل سنتين لتكريم ابرز الشخصيات العربية والافريقية التي تميزت بمستوى عالٍ من الإنجاز .

وفي الحفل الذي أقيم مساء أمس الخميس 3 أبريل 2019م في العاصمة المصرية القاهرة جرى تكريم القائد اللواء البحسني بشهادة الإنجاز ودرع الإنجاز تقديراً لدوره في خدمة وطنه وما حققه من انجازات في قيادة معركة تحرير ساحل حضرموت وفرض الأمن والاستقرار وخدمة المواطنين في محافظته وجميع محافظات الوطن .

وفي الحفل منح عميد كلية كامبردج ديفيد ويلسون محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية درع الانجاز لدوره النضالي من أجل الوطن وما قدمه من دعمٍ للإنسان العربي وتقديم نماذج إيجابية ومساعدة المواطنين على تسيير أمور الحياة بشكل عام .

وكان محافظ حضرموت اللواء ركن فرج سالمين البحسني حصل على التكريم الأول بإعلانه إحدى الشخصيات العربية التي اختارتها الكلية للعام 2019 في المنطقة العربية، قبل أن يحصل على تكريم ثانٍ في الحفل ذاته المقام في القاهرة .

الجدير بالذكر أن التكريم الذي حصل عليه سيادة محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية ونخبتها الأشاوس يتزامن مع الذكرى الثالثة للعملية العسكرية التي قادها اللواء البحسني لتحرير ساحل حضرموت من تنظيم القاعدة الإرهابي في الـ 24 من أبريل 2016م .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

حلقة نقاشية حول التمكين السياسي للشباب بالضالع

الضالع (حضارم اليوم) خاص نظم منتدى شباب الضالع التنموي اليوم الثلاثاء حلقة نقاشية حول التمكين …