الرئيسية / أخبار محلية / وزير النقل يعزي برحيل اللواء قاسم يحيى قاسم محسن

وزير النقل يعزي برحيل اللواء قاسم يحيى قاسم محسن

عدن ( حضارم اليوم ) خاص

بعث معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام صالح حُـميد ، ببرقية عزاء ومواساة بوفاة اللواء قاسم يحيى قاسم محسن نائب رئيس هيئة الأركان العامة في الجيش الجنوبي سابقاً ، والذي وافاه الاجل ، اليوم الاثنين ، وانتقل إلى جوار ربه ، بعد حياة حافلة بالعطاء والتضحية والنضال.

وتطرق معالي وزير النقل في برقية العزاء التي بعث بها الى اسرة الفقيد الراحل لمناقبه وتحليه بقيم الإخلاص والإنضباط والنزاهة والادوار التي اضطلع بها منذ نضاله في سبيل الاستقلال الوطني من الاستعمار البريطاني ، مروراً بمساهمته في بناء القوات المسلحة الجنوبية على اسس سليمه ، وانتهاءاً بوظيفته التي شغلها بكل كفاءة واقتدار كنائب لرئيس هيئة الأركان العامة في الجيش الجنوبي السابق.

كما اكد معالي وزير النقل أن الوطن قد خسر برحيل اللواء قاسم يحي قاسم ، واحداً من أصدق وأشجع قياداته المخلصة الذين ارتبط اسمهم وتاريخهم بالشجاعة والإقدام وبالأداء المتميز في مختلف المواقع القيادية التي شغلها.

وفي ختام برقية التعزية عبر معالي الوزير عن بالغ تعازيه الحارة وعظيم مواساته إلى كافة افراد اسرة الفقيد الراحل واخوته ، منوهاً بمشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم ، وسائلاً المولى عز وجل بان يتغمد روح الفقيد الراحل بواسع الرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيح جناته ويلهم كافة اهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان و ” انا لله وانا اليه راجعون “.

اقرأ المزيد من صوت المقاومة :
وزير النقل يعزي برحيل اللواء قاسم يحيى قاسم محسن

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي مدير مكتب الشهداء بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …