الرئيسية / أخبار محلية / وزير التربية يثمن جهود السلطة المحلية بالمهرة في استقرار العملية التعليمية

وزير التربية يثمن جهود السلطة المحلية بالمهرة في استقرار العملية التعليمية

الغيضة ( حضارم اليوم ) خاص

ثمن وزير التربية والتعليم الأستاذ طارق سالم العكبري، الجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة السلطة المحلية بمحافظة المهرة في استقرار العملية التربوية والتعليمية وتوفير الاحتياجات بما يسهل عملية سير الدراسة دون عراقيل.

جاء ذلك لدى لقائه اليوم بمدينة الغيضة محافظ المهرة رئيس المجلس المحلي الأستاذ محمد علي ياسر، لمناقشة أوضاع مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، حيث نقل الوزير العكبري، تحيات رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي، ودولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، إلى قيادة السلطة المحلية ومكتب التربية، مشيرا إلى زيارته لمحافظة المهرة تأتي للاطلاع والوقوف على الأوضاع التربوية والتعليمية بالمحافظات.

وأكد وزير التربية على اهتمام الوزارة بمحافظة المهرة وتقديم كل التسهيلات والدعم لقيادتها بما يمكنها من القيام بمهامها، مشيدا في الوقت ذاته بالجهود التي بذلتها السلطة المحلية بالمحافظة من الاهتمام بالتربية والتعليم باعتبارها أحد أهم الركائز الأساسية في عملية البناء والتنمية، كما أشار أن المهرة أحد النماذج في المحافظات المحررة التي يجب الوقوف معها ودعم الاستقرار فيها.

من جهته رحب المحافظ ياسر بزيارة وزير التربية والتعليم إلى محافظة المهرة، مؤكدا وقوف قيادة السلطة المحلية إلى جانب الحكومة الشرعية، مطلعا الوزير العكبري على الإجراءات التي اتخذتها السلطة من أجل عملية استقرار التعليم وسيره بصورة سليمة.

حضر اللقاء الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة الأستاذ سالم نيمر، ومدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة سمير هراش.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الضالع: ضبط متهم بالاعتداء على طفل وسرقة دراجته

الضالع(حضارم اليوم)خاص ضبطت قوات الحزام الأمني بالضالع اليوم على متهم بعد ساعات قليلة من ارتكابه …