الرئيسية / أخبار عربية ودولية / السعودية تؤكد دعمها الكامل للأردن في الحفاظ على أمنه واستقراره

السعودية تؤكد دعمها الكامل للأردن في الحفاظ على أمنه واستقراره

السعودية ( حضارم اليوم ) متابعات

أصدر الديوان الملكي السعودي، بيانًا أكد فيه دعم المملكة الكامل للمملكة الأردنية الهاشمية وقرارات الملك عبدالله لنزع فتيل أي محاولة للنيل من بلاده.

وجاء في نص بيان الديوان الملكي:
“انطلاقاً مما يربط المملكة العربية السعودية مع المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة من روابط وثيقة راسخة قوامها الأخوة والعقيدة والمصير الواحد، وامتداداً لتاريخهما المشترك وأن أمنهما كل لا يتجزأ، فإن المملكة العربية السعودية تؤكد وقوفها التام إلى جانب المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة ومساندتها الكاملة بكل إمكاناتها لكل ما يتخذه صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين وصاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد من قرارات وإجراءات لحفظ الأمن والاستقرار ونزع فتيل كل محاولة للتأثير فيهما.

سائلين المولى عز وجل أن يديم على المملكة الأردنية الهاشمية أمنها واستقرارها في ظل قيادة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني وسمو ولي عهده الأمين”.

جاء ذلك في أعقاب الاعتقالات التي نفذتها الجهات الأمنية بالمملكة الأردنية وطالت قيادات رفيعة، الأمير حسن بن زيد، ورئيس الديوان الملكي السابق باسم عوض الله، ومدير مكتب الأمير حمزة بن الحسين الأخ غير الشقيق للملك عبد الله الثاني وولي العهد الأردني السابق.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تفجيرات مجهولة تضرب مليشيا موالية لإيران في سورية

المكلا (حضارم اليوم) متابعات تعرض موقع أمني لمليشيا موالية لإيران من الجنسية غير السورية جنوب …