الرئيسية / أخبار محلية / تكرار الحوادث المرورية بالعرقوب .. ومصابون يشيدون بدور الحزام الأمني بشقرة

تكرار الحوادث المرورية بالعرقوب .. ومصابون يشيدون بدور الحزام الأمني بشقرة

حضارم اليوم / خاص

تكررت الحوادث المرورية التي يشهدها طريق جبل العرقوب شرق مديرية شقرة بمحافظة أبين بعد حادث تصادم قاطرة ودينا نقل متوسطة مما أدى إلى إصابة أحد سائقي القاطرة بجروح متوسطة الذي يحمل جنسية سوداني .

وفي حديث للمصاب شكر فيه دور أفراد جنود الحزام الأمني بشقرة بالجهود الكبيرة التي يبذلونها للوصول إلى موقع ونقل المصابين إلى مستشفى شقرة الريفي.

وعبر المصاب عن امتنانه الشديد للأفراد الذين نفذوا عملية إخلاء المصابين والحفاظ على ممتلكاتهم ومغتنياتهم التي تحوي مبالغ مالية غيرها من الممتلكات الشخصية.

من جهتهم عبروا أبناء المديرية عن استيائهم الشديد من تكرار هذه الحوادث الخطيرة بسبب المنعطفات والتي تحتاج إلى إعادة تأهيل وتوسعة خاصة مايشهدو هذه الطريق الدولي وما يشهدهو من حركة نشاط كبيرة من المركبات الكبيرة التي تتنقل بين محافظات ودولة مجاورة.

وناشد السكان السلطات المحلية وقيادة مكتب ووزارة الصحة بسرعة توفير سيارة إسعاف تنفذ دوريات متواصلة في هذا الخط الذي أصبح كابوس للمسافرين.

وشكر السكان وأهالي مديرية شقرة قيادة الحزام الأمني والرئد/ سالم صلعان الذين يتواجدون على مدار الساعة لتأمين الطريق الدولي ويقومون بواجبهم الوطني والإنساني بكل شجاعة ووفاء .

ويعتبر هذا الطريق الذي يقع وسط شقرة و امعين من أكثر الطرق الخطرة الذي يهدد حياة المسافرين بسبب المنعطفات الضيقة والملتوية التي لا تتناسب وحجم القاطرات الكبيرة مما يادي إلى حوادث متكررة.

ويأتي هذا الحادث بعد حادثين بنفس المنطقة التي تعاني من ضعف المشاريع التنموية والخدمية ومنها مشاريع الطرقات التي غابت لأكثر من ربع قرن.


*من عبدالعزيز باداس

شارك الخبر

شاهد أيضاً

نائب رئيس انتقالي أبين يلتقي رئيس النيابة العامة للاستئناف بالمحافظة

أبين (حضارم اليوم) خاص التقى نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين …