الرئيسية / تقارير واخبار / الخسائر الحوثية في الجبهات.. لماذا لا تعترف المليشيات بـالحقيقة المُرة؟

الخسائر الحوثية في الجبهات.. لماذا لا تعترف المليشيات بـالحقيقة المُرة؟

المكلا ( حضارم اليوم ) متابعات

على الرغم من إصرارها على التصعيد العسكري بشكل متواصل، تواصل المليشيات الحوثية الإرهابية تكبّد الكثير من الخسائر الضخمة على نحو يُبشّر بقرب تهاوي هذا الفصيل.

ففي هذا الإطار، تكبدت المليشيات الحوثية الإرهابية، خلال الساعات الماضية، خسائر بشرية فادحة، في مدينة الحديدة والدريهمي، خلال اشتباكات مع القوات المشتركة.

ووقعت الاشتباكات جراء استهداف المليشيات المدعومة من إيران قطاع كيلو 16 والمطار في مدينة الحديدة.

كما اندلعت مواجهات في مديرية الدريهمي، حيث نجحت مدفعية القوات المشتركة في استهداف أوكار المليشيات الحوثية الإرهابية، وأوقعت قتلى وجرحى في صفوفها.

تُضاف هذه الخسائر إلى سلسلة طويلة من الانكسارات التي تكبّدتها المليشيات الحوثية الإرهابية في الجبهات التي في الأساس مستعرة بفعل التصعيد العسكري الذي يُمارسه هذا الفصيل.

الخسائر التي يتكبّدها الحوثيون تبرهن على حالة الوهن التي تسيطر على المليشيات، وأنّ هذا الفصيل مهما أصرّ على التصعيد العسكري فهو يظل يتكبّد المزيد من الخسائر الميدانية على الأرض.

اللافت أنّ المليشيات الحوثية لا تعلن كل هذه الخسائر التي تُمنى بها، وذلك من أجل المحافظة على الحالة المعنوية لمقاتليها على الأرض، كما أنّها تريد تصوير المشهد الراهن بأنّها لها قوة عسكرية على الأرض في محاولة لتحقيق مكاسب سياسية على الطاولة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الحزام الأمني يعلن ترحيل 19 مروج مخدرات لسجون عدن

عدن (حضارم اليوم) خاص أعلنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في قوات الحزام الأمني، اليوم الثلاثاء، …