الرئيسية / أخبار محلية / مدير امن الضـالع يتفقد الخطوط الامامية لجبهة مريس والوضع الامني شمال الضـالع

مدير امن الضـالع يتفقد الخطوط الامامية لجبهة مريس والوضع الامني شمال الضـالع

حضارم اليوم / علي الأسمر

تفقد العميد عدلان صالح قايد الحتس مدير عام امن وشرطة محافظة الضالع اليوم بزيارة الخطوط الامامية لجبهة مريس وتفقد الحالة الامنية في مدينة الجبارة والمناطق المجاورة لها ، وزار العديد من المعسكرات شمال المحافظة.

واستهدف العميد الحتس في زيارته الخطوط الامامية لجبهة مريس وخطوط المواجهة في منطقة الزيله، وموقع جبل الحمراء الاستراتيجي القريب من جبل ناصه الذي ترابط فيه قوات من المقاومة الجنوبية وقوات العمالقة واللواء 82 ، وزار الجبهات الغريبة لمريس المحادة لمنطقة وجبهة العود الذي ترابط فيها قوات الامن الخاصة فرع محافظة الضالع والذي احكمت سيطرتها ومنعت اي تعزيزات حوثية الى جبل ناصه من جهتين، إضافة الى العديد من المواقع العسكرية الاخرى التي ترابط فيها قوات اللواء 83 واللواء الرابع والشرطة العسكرية والحزام الامني والامن العام .

وفي لقاءاته مع قيادات الجبهات في مريس أشاد بصمودهم وثباتهم في وجه المليشيات الحوثية، وحثهم على الصبر والثبات والرباط في هذه الجبهات لدفاع عن منطقة مريس والضالع وجميع مناطق .

واكد ان المقاومة الجنوبية لن تنحني ولن تخضع لاي قوة مهما كانت بعد اليوم ولو جمعت المليشيات قواتها الى الضالع فهي تدفعها الى الهلاك.
وقال مدير امن الضالع : ” هزم الحوثيين في الضالع ونحن نقاتلهم بسلاحنا الشخصي واليوم لدينا كافة الاسلحة وقواتنا مرتبة في الوية ومعسكرات ووحدات واجهزة امنية وكل هذا بفضل الله واخواننا في قوات التحالف خصوصا الامارات العربية، و استطعنا ان نحطم طموحات واحلام المشروع الفارسي ابتداء من هذه المحافظة”.

كما تفقد العميد عدلان الحتس في اطار زيارته قسم شرطة مريس في مدينة الجبارة، والسجن في قسم الشرطة واطلع على سير عمل القسم ، مشيدا بمدير القسم المقدم احمد المنصوب وكافة منتسبي شرطة مريس على جهودهم الجبارة التي يبذلونها في استتباب الامن والاستقرار في المنطقة .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس منسقية جامعة أبين يهنئ الطالب”يسلم السعيدي” بمناسبة حصوله على المركز الثاني عالميا في مسابقة الحساب الذهني

أبين (حضارم اليوم) خاص بعث رئيس منسقية جامعة أبين الدكتور يسلم بالليل علوي طاهر تهنئة …