الرئيسية / أخبار محلية / تنفيذية انتقالي حضرموت تناقش الاسهامات التي يمكن أن تقدمها لمجابهة جائحة كورونا

تنفيذية انتقالي حضرموت تناقش الاسهامات التي يمكن أن تقدمها لمجابهة جائحة كورونا

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص
 

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، بمقر الهيئة ، بالمكلا ، صباح اليوم الأحد ، اجتماعها الدوري الثاني لشهر مارس ، برئاسة الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ، رئيس الهيئة ..

واستمعت الهيئة التنفيذية في اجتماعها الذي حضره  ، نائب الرئيس لشؤون تنسيقية الجامعات ، الدكتور حسن صالح الغلام العمودي ، ونائب رئيس الهيئة لشؤون مديريات الوادي والصحراء ، الشيخ صالح سالم العمودي ، إلى تقرير من رئيس الهيئة عن لقاءاته بالمسؤولين في المرافق الصحية ، للتباحث وتنسيق الجهود لمواجهة التفشي الجديد لجائحة كورونا . 

واستعرض الاجتماع بهذا الشأن الجهود التي يمكن أن تقوم بها الهيئة التنفيذية للمساهمة في التصدي للوباء والتخفيف من نتائجه ..

وعبرت الهيئة عن امتنانها لمنحة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي ، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، المخصصة للمرافق الصحية في المحافظة ، لمساعدتها في مواجهة الوباء .
مؤكدة على ضرورة الحرص على توزيع هذه المنحة على المرافق المستحقة لها .
 
وناقش الاجتماع عددا من التقارير المدرجة في جدول أعمالها ، والمستجدات على مستوى المحافظة والوطن الجنوبي عامة ..

كما ناقش  التحضيرات والاستعدادات للاجتماع العمومي للقيادة المحلية بالمحافظة .. وكلف بهذا الخصوص الإدارتين التنظيمية والمالية بإعداد تقاريرها ، وتقديمها في اجتماع الهيئة الاستثنائي ، الذي تقرر عقده في 4 /أبريل المقبل ،  لمناقشة الاستعدادات النهائية   وإقرار الوثائق والتقارير التي ستقدم للاجتماع . 

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مساع صينية لافتتاح كلية لتعليم اللغة الصينية بجامعة عدن

عدن (حضارم اليوم) خاص قال القائم بأعمال السفارة الصينية لدى اليمن شاو تشينغ “ان بلاده …