أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / فعالية نسوية في سيئون تندد بجرائم الاحتلال اليمني في وداي حضرموت

فعالية نسوية في سيئون تندد بجرائم الاحتلال اليمني في وداي حضرموت

سيئون(حضارم اليوم )خاص

شهدت مدينة سيئون بوادي حضرموت عصر يوم أمس الاثنين فعالية نسوية حاشدة نظمتها مجموعة نساء حضرميات بوادي حضرموت .

واقيمت الفعالية بحي السحيل بمدينة سيئون بمشاركة المئات من النساء القادمات من مختلف مديريات وادي حضرموت استجابة للدعوة التي اطلقتها مجموعة نساء حضرميات يوم الامس .

وتأتي الفعالية تضامنا مع المطالب التي تطالب بها كافة النقابات العمالية بوادي حضرموت وتطالب المشاركات في هذة الفعالية بسرعة التجاوب مع المطالب المشروعة ، وتنديدا بالجرائم القمعية التي تمارسها قوات الاحتلال اليمني بحق أبناء الوادي .

وقالت عضو الجمعية الوطنية الجنوبية ” زهراء عبد ” في افتتاحية المهرجان : اننا نعيش اليوم الانفلات الامني وغلاء المعيشة وتدهور العملة المحلية والخدمات الصحية والتعليمية وعدم صرف الرواتب والعلاوات وضع معيشي صعب خرج على اثر ذلك مواطني حضرموت في مختلف المدن في مظاهرات ووقفات احتجاجية تطالب بتحسين المعيشة جديد داخل المقالة.

وأضافت زهراء عبد : اننا في هذا المهرجان نؤيد كافة المطالب التي اعلن عنها اتحاد نقابات العمال بوادي حضرموت وشباب الغضب بمدينة سيئون .

وتابعت زهراء عبد : اننا اليوم ومن هذا المكان وكنساء جنوبيات نعلي اصواتنا ونقول لا لتزييف الإرادة الجنوبية ونرفض الدعوات المشبوهة التي تنادي بالأقاليم وبإعلان محافظة حضرموت إقليم تابع لباب اليمن وندعم كل قرارات المجلس الانتقالي .

ووجهت عضو الجمعية الوطنية زهراء عبد نداء لكل القيادات الجنوبية وقالت ونوجه النداء الى كل الشرفاء ومن له ضمير حي أن يترك الفتن وأن نتحد لأجل الجنوب عامة وحضرموت خاصة وان يتركون الولاء لبعض الاحزاب والافراد وان يتحدوا لأجل حضرموت ، حضرموت لأبناء حضرموت ولتعش حضرموت حرة ابية .

وشهد المهرجان الخطابي عدد من الوصلات الغنائية الجنوبية وتزينت ساحة المهرجان بأعلام دولة الجنوب وصور الرئيس القائد عيدروس الزبيدي ورئيس الجمعية الوطنية اللواء احمد بن بريك وصور الشهداء .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

ضمن خطة إعادة بناء المنظومة الأمنية بدعم إماراتيا.. بدء العمل بمبنى إدارة أمن المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة شبوة

شبوة (حضارم اليوم) خاص قام مدير عام شرطة محافظة شبوة العميد الركن فؤاد محمد النسي، …