الرئيسية / أخبار محلية / السفير المنهالي يلتقي قيادة مكتب وزارة التربية والتعليم بحضرموت ويشيد بمستوى التطور النوعي لقطاع التعليم بالمحافظة

السفير المنهالي يلتقي قيادة مكتب وزارة التربية والتعليم بحضرموت ويشيد بمستوى التطور النوعي لقطاع التعليم بالمحافظة

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

التقى السفير فهد سعيد المنهالي سفير بلادنا في دولة الإمارات العربية المتحدة نائب المدير العام لمكتب وزارة التربية والتعليم رئيس شعبة التعليم الأستاذ صبري سالم بارمادة وبحضور قيادات العمل التربوي والتعليمي بالمحافظة .

وخلال اللقاء أشاد السفير المنهالي بالتطور النوعي الذي ظهر به قطاع التربية والتعليم بمحافظة حضرموت من حيث استقرار العملية التربوية والتعليمية .

مثنيا على الاهتمام الكبير الذي توليه قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية بقطاع التعليم .

وقال إننا دائما ما نتابع جملة من النشاطات التربوية والتعليمية التي تعتمل في هذه المحافظة وهذا دليل على حرص قيادة مكتب الوزارة بالمحافظة على تحقيق النجاحات والمكاسب والإنجازات .

بدوره عبر نائب المدير العام لمكتب الوزارة بالمحافظة عن سعادته بزيارة السفير المنهالي ناقلا له تحيات وكيل أول الوزارة مدير تربية حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون ، مؤكداً أن النجاحات التي تتحقق لقطاع التربية والتعليم بالمحافظة والمديريات جاءت من ثمار الرعاية الكريمة والاهتمام اللامحدود من قبل راعي التعليم الأول محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية .

هذا وقام السفير فهد المنهالى بزيارة لمبنى إذاعة المستقبل نبض التربية فضاء التعليم ووحدة الإنتاج التلفزيوني ، متعرفا من المختصصين في الإذاعة والوحدة على الرسالة الإعلامية التربوية التعليمية التي تقدم للمستهدفين . مشيداً خلال الزيارة بهذا الإنجاز الإعلامي التربوي والتعليمي وما حظي به من إمكانيات وأجهزة تقنية حديثة ومتطورة .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

إدارة أمن الشحر تطلق أرقام لاستقبال بلاغات المواطنين

الشحر (حضارم اليوم) خاص أطلقت إدراة أمن مديرية الشحر، أرقام لاستقبال بلاغات المواطنين على مدار …