الرئيسية / أخبار محلية / مدير مكتب الأوقاف بوادي حضرموت يبحث مع مأمور تريم أوضاع الإدارة بالمديرية .

مدير مكتب الأوقاف بوادي حضرموت يبحث مع مأمور تريم أوضاع الإدارة بالمديرية .

سيئون(حضارم اليوم )خاص

أكد مدير عام مكتب وزارة الأوقاف والإرشاد بالوادي والصحراء محمد فؤاد بلفاس ،حرص قيادة المكتب على تفعيل دور مكتب الإدارة بمديرية تريم في مختلف أقسامه بما يسهم في خدمة أهداف الوزارة .

وأشاد “بلفاس” في لقائه المدير العام لمديرية تريم القاضي خالد هويدي ،بدور السلطة المحلية بالمديرية و وقوفه الدائم إلى جانب مكتب الأوقاف في مختلف المجالات ،موكداً أن الفترة المقبلة ستشهد تنفيذ جملة من الخطط التطويرية التي ستعمل على الحفاظ على أراضي الوقف وتنفيذ المشاريع الإستثمارية الحقيقية وإيقاف أي تعديات على الوقف ،وكذا الاهتمام بالمساجد وأنشطتها فيما يعود بالنفع على المجتمع .

بدوره قدم القاضي خالد هوبدي تهانيه لمدير عام مكتب وزارة الأوقاف والارشاد بالوادي والصحراء نيله ثقة قيادة وزارة الأوقاف والسلطة المحلية ، مؤكداً إهتمام السلطة المحلية بتريم بتحسين وتطوير عمل إدارة الأوقاف بالمديرية والوقوف مع مختلف الاجراءات والخطط التي من شأنها تطوير الإدارة.

وأعطى القاضي خالد هويدي ،شرحاً مفصلاً لسير عمل إدارة مكتب وزارة الأوقاف والإرشاد بمديرية تريم وأبرز الصعوبات التي تواجه عمل سير المكتب وتوحيد الجهود بين السلطة المحلية بتريم والإدارة العامة لمكتب الأوقاف بالوادي خلال المرحلة القادمة وتنسيق العمل لما فيه خدمة الصالح العام.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس شبوة يشارك في مراسم تنصيب شيخا جديدا لقبيلة” آل عتيق”

شبوة(حضارم اليوم) خاص بمشاركة رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، لحمر …