الرئيسية / أخبار محلية / مدير أمن غيل باوزير يلتقي مجلسي إدارة النادي الأهلي والفرق الرياضية.

مدير أمن غيل باوزير يلتقي مجلسي إدارة النادي الأهلي والفرق الرياضية.

غيل باوزير(حضارم اليوم )خاص

التقى مدير إدارة أمن مديرية غيل باوزير العقيد هاني محمد باشكيل الخزرجي ، بمكتبه إدارة النادي الأهلي ومجلس الفرق الرياضية.

وكرس اللقاء لمناقشة ماهية العلاقة التنسيقية بين النادي والأمن ومجلس الفرق الرياضية، وبمايعزز الدور الأمني والمجتمعي بغيل باوزير وخلق الروح الرياضية بين الشباب وكافة الرياضيين .

وأكد العقيد باشكيل ، أن مساندة الأمن تأتي من المجتمع من خلال التوعية والتثقيف المستمر ،معتبرا أن الأمن في خدمة المجتمع وإن المؤسسة الأمنية تساهم بدرجة كبيرة في تأمين كافة المسابقات الرياضية.

وخلال حديثه أضاف قائلا: نحن نسعى في تقديم كافة التسهيلات والمساندة المستمرة لإنجاح مسابقات الشباب والرياضيين وتأمين المباريات الرياضية ،معرباٌ عن ارتياحه بما يتمتع به أبناء غيل باوزير من وعي مجتمعي كبير وثقافة عاليه ،متمنيا التطور الدائم لرياضة مديرية غيل باوزير وإعادة وهج العصر الذهبي الذي عرفت به المدينة آنذاك.

وخلال اللقاء تحدثا رئيس النادي الأهلي عمر فرج عُبٌد ورئيس مجلس الفرق الرياضية محسن بونمي ،أكدا على تظافر الجهود والتكاتف لما يخدم مصلحة رياضة المديرية ويسعى في تطورها ،مقدمين الشكر الجزيل للعقيد هاني باشكيل وكافة رجال الأمن الذين يسعون الى تسهيل مهمة النادي والمجلس وانجاح المسابقات الرياضية برمتها، ممتنين لهذا الجهد الأمني مساعدة الشباب والرياضيين وتفعيل دور العمل الرياضي والشبابي بالمديرية، متمنين كذلك الإستمرار في هذه العلاقة التنسيقية التي تخدم البلاد والعباد .

وطرح في اللقاء من قبل اعضاء النادي الأهلي ومجلس الفرق عددا من المداخلات الرامية الى تعزيز الدور الامني والشبابي والرياضي في مديرية غيل باوزير.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي مدير مكتب الشهداء بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …