الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي حضرموت يدعم المستشفى الجامعي والمركز الوطني لنقل الدم بمستلزمات الحماية من كورونا

انتقالي حضرموت يدعم المستشفى الجامعي والمركز الوطني لنقل الدم بمستلزمات الحماية من كورونا

المكلا(حضارم اليوم )خاص

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ، بمكتبه بمقر الهيئة التنفيذية، اليوم الخميس، المدير الفني للمستشفى الجامعي الدكتور ياسين عمر بحول، والمدير العام للمركز الوطني لنقل الدم وأبحاثه بساحل حضرموت الدكتور صالح الذيباني.

واطّلع بن الشيخ أبوبكر، خلال اللقاء، على احتياجات المستشفى والمركز من المعدات والأجهزة الطبية، ووجه بتسليمهما كمية من مستلزمات الحماية من جائحة كورونا لحماية كوادرهما الطبية من الوباء، تضمنت الملابس الواقية والكمامات والقفازات وأقنعة الحماية للوجه والمعقمات، وغيرها من مستلزمات الحماية التي يحتاجها الكوادر الطبية والتمريضية والفنية.

وكانت القيادة المحلية للمجلس بحضرموت ، قد تلقت، منتصف العام الماضي، دفعتين من الدعم الطبي السخي، من الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، اشتملت على أجهزة ومعدات طبية نوعية ومستلزمات حماية ضد كورونا، كما تلقت دفعة أخرى من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، قامت بتوزيع كميات كبيرة منها على المرافق الصحية في مختلف المديريات.

وساهمت هذه المعدات الطبية ومستلزمات الحماية من فيروس كورونا، في رفع قدرة المرافق الصحية، ومكنتها من حماية كوادرها من الجائحة.

كما استغلت جزء من هذا الدعم، لتوفير احتياجات كليات جامعة حضرموت، الذي مكنها من استئناف العملية التعليمية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مجلس المقاومة الجنوبية يحدد موقفة من الدعوة للنزول إلى الشارع وإغلاق قصر معاشيق (بيان)

عدن (حضارم اليوم) خاص أصدر المجلس العام للمقاومة الجنوبية بيانا بشأن الدعوة للنزول إلى الشارع …