الرئيسية / أخبار محلية / شرطة فوه تلقي القبض على متهم بسرقة مبلغ مالي في أقل من 3 ساعات

شرطة فوه تلقي القبض على متهم بسرقة مبلغ مالي في أقل من 3 ساعات

حضارم اليوم / المكلا

القت شرطة فوه بمدينة المكلا ، اليوم ، القبض متهم بسرقة مبلغ بقيمة ثلاثة آلاف دولار, عن طريق الاحتيال على بائع محل لبيع النظارات , في اقل من ثلاث ساعات على الحادثة .

وصرح قائد مركز شرطة فوه الملازم أول سعيد العمودي ,لموقع وزارة الداخلية : بان افراد الشرطة فوار تلقيهم البلاغ بواقعة الاحتيال على صاحب محل تجاري لبيع النظارات وسرقة مبلغ بقيمة ثلاثة آلاف دولار والفرار به ، تم تشكيل فريق عمل للقبض على المتهم .

واضاف الملازم العمودي ، بان بعد البحث والتحري وجمع المعلومات تم التعرف على مواصفات الشخص ، ومن خلال التنسيق مع الدوريات الأمنية المنتشرة, تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد موقعه وضبطه في أقل من ثلاث ساعات من الحادثة .

واشار الى ان المتهم اعترف بارتكابه لجريمة السرقة بعد التحقيق معه ، وتم استرداد المبلغ المسروق، وتحويل ملف القضية إلى النيابة العامة لاستكمال كافة الاجراءات القانونية بهذا الشأن .

من جانبه أشاد مدير أمن مديرية المكلا العقيد عيسى العمودي ,بكفاءة وخبرة رجال شرطة فواه وجهودهم الذي تكللت بالقبض على المتهم ، داعياً أصحاب المحلات التجارية إلى الحذر والانتباه أثناء البيع والشراء ,تفادياً من التعرض لعمليات سرقة واحتيال والتبليغ عن أي شخص يحاول ارتكاب أي جريمة أو مخالفة أخرى يعاقب عليها القانون.

واكد العقيد العمودي, بأن الاجهزة الأمنية بأمن مديرية المكلا وعموم مراكزها ستكون بالمرصاد وستتعامـل بكـل حـزم مـع كـل من يفكر بالعبث بأمن الوطن وسلامـة المواطنيـن .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي حجر حضرموت يتفقد أضرار سيول المنخفض الجوي

المكلا (حضارم اليوم) خاص قام رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حجر محافظة حضرموت …