الرئيسية / أخبار محلية / الدكتور الشبحي يشارك في تكريم العميدة السابقة لكلية الطب بجامعة عدن

الدكتور الشبحي يشارك في تكريم العميدة السابقة لكلية الطب بجامعة عدن

عدن ( حضارم اليوم ) خاص

شارك القائم بأعمال هيئة مستشفى الجمهورية النموذجي العام بعدن، ورئيس الدائرة الصحية بالمجلس الانتقالي الجنوبي، الدكتور سالم الشبحي، في حفل تكريم عميدة كلية الطب والعلوم الصحية السابقة، الدكتورة سوسن باخبيرة.

وفي الحفل الذي حضره وزير الخدمة المدنية بحكومة المناصفة، الدكتور عبدالناصر الوالي، أشاد رئيس جامعة عدن الدكتور الخضر لصور، بجهود الدكتورة سوسن باخبيرة خلال توليها عمادة كلية الطب، متمنيًا التوفيق للعميد الجديد الدكتور عبدالحكيم التميمي.

من جانبه، دعا الدكتور التميمي في كلمته جميع الأساتذة والأكاديميين في الجامعة إلى الوقوف بجانبه لمواصلة ما حققته الدكتورة سوسن باخبيرة من جهود لرفع مستوى الكلية.

مؤكدًا أن من أولوياته ربط العمل العلمي والأكاديمي بالخدمة الصحية والمهنية في المستشفيات التعليمية ، وتخريج كوادر طبية مؤهلة في تخصصات صحية تخدم المواطنين بشكل أفضل.

فيما عبرت عميدة كلية الطب والعلوم الصحية السابقة، اادكتورة سوسن باخبيرة، عن مشاعرها وهي تلقى هذا التكريم من زملائها ورفاق العلم والطب، شاكرةً كل من ساهم في هذا التكريم الذي يعني لها الكثير.

عقب ذلك، تم تكريم الدكتورة سوسن باخبيرة، من قبل وزير الخدمة المدنية الدكتور عبدالناصر الوالي، ورئيس جامعة عدن الدكتور الخضر لصور، وبحضور أكاديميي وأساتذة كليات الطب والصيدلة والتمريض، ورؤساء الأقسام العلمية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

لحج: الغرفة التجارية تدين حادث التقطع الذي تعرض له نجل الشيخ “عبدالرحمن الفنيع”

لحج (حضارم اليوم) خاص دانت قيادة الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة لحج حادث التقطع الذي تعرض …