الرئيسية / أخبار محلية / المحافظ لملس يتجاوب مع لجان أراض المواطنين في بير فضل والمناضلة المسنة “جمالة”

المحافظ لملس يتجاوب مع لجان أراض المواطنين في بير فضل والمناضلة المسنة “جمالة”

المكلا ( حضارم اليوم ) متابعات :

في بادرة إنسانية تجاوب الأخ محافظ محافظة عدن أحمد حامد لملس مع لجان مواطنين بير فضل والمناضلة المسنة “جمالة” التي ظهرت في مقطع فيديو نشرته الصفحة الرسمية للجنة أراضي المواطنين، وتشكو الباسطين على أرضها في بلك (2) المصروفة منذ عام 90.

والتقى المحافظ لملس اليوم لجان المواطنين في بير فضل والمناضلة “جمالة” واستمع إلى شكواهم وتظلماتهم من قرار التوقيف الذي شملهم وكان له آثار سلبية عليهم، وبالذات في بلكات بير فضل السكنية، لأنها باتت وجهة لمطامع المتنفدين والباسطين.

ووجه المحافظ الهيئة العامة للأراضي بتسليم المناضلة “جمالة”  قطعة الأرض الخاصة بها وأمر الأمن بحمايتها، وكما الحفاظ على ممتلكات المواطنين في بلك 3 و 2 التي صرفت منذ 30عاما.

واستثنى لملس “بير فضل بلوك 4 (A-B) ” من قراره الأخير الذي قضى بتوقيف البناء في مناطق عدة داخل عدن والتي كان منها بير فضل، نظرا للفوضى التي استشرت بسبب الباسطين والمتنفذين وسماسرة الأراضي. 

وتعد المناضلة جمالة وزوجها الشهيد من المواطنين أصحاب الحقوق الذين طالهم التهميش والبسط على أراضيهم المصروفة بعقود رسمية منذ عام تسعين في بير فضل.

وتشكر لجنة أراضي المواطنين ممثلة برئيسها السعدي ونائبها المهندس بدر عبدالعزيز محافظ محافظة عدن أحمد لملس لمبادرته الإنسانية وحل عقدة المواطنين في بير فضل والتي كان قد دشن صرف وتسليم أراضيهم وممتلكاتهم، بيد أن الباسطين حالوا دون تحقيق ما أمر به المحافظ.

– لجنة عقود أراضي المواطنين- بير فضل

شارك الخبر

شاهد أيضاً

خلال تدشين فعاليات أسبوع المرور.. أمين محلي شبوة يدعو إلى تعزيز الوعي المروري

شبوة (حضارم اليوم) خاص أكد الأمين العام للمجلس المحلي لمحافظة شبوة، عبدربه هشله ناصر، على …