الرئيسية / أخبار محلية / الهدوء الذي يسبق العاصفة في جبهات الضالع

الهدوء الذي يسبق العاصفة في جبهات الضالع

الضالع ( حضارم اليوم ) متابعات

تسود حالة من الهدوء الحذر أجواء الموقف العسكري في جبهات القتال المشتعلة بين وحدات القوات الجنوبية و مليشيات الحوثي، شمال وغربي محافظة الضالع.

وقال قائد جبهة بتار قائد اللواء “السادس” مقاومة العقيد محمد يحيى الشوبجي :” أن حالة من الهدوء الحذر تتسيد الأجواء في قطاع جبهة بتار جنوب غربي مديرية قعطبة، مع اقتصار حدة المواجهات على التراشق الناري الذي تشهده الجبهة بين الحين و الآخر.
و على غرار موقف قطاع جبهة بتار، تتسيد الأجواء حالة من الهدوء الحذر في جبهة الجب الإستراتيجية بقعطبة، حسب الإحاطة التي تقدم بها قائد الكتيبة الأولى باللواء “السابع” صاعقة العقيد وضاح الأزرقي، للمركز الإعلامي لجبهة الضالع.

و أوضح قائد اللواء “الثاني” صاعقة العميد أبو بكيل الحالمي، ان الأجواء في قطاع حبيل الكلب و مرخزة بالفاخر، يسيطر عليها الهدوء الحذر.

و في حديث آخر أشار قائد اللواء “الثاني” مقاومة العقيد محمد علي محسن، أن جبهة مريس تشهد اندلاع اشتباكات متقطعة بين وحدات القوات الجنوبية المشتركة ومليشيات الحوثي، خصوصا في جبهات العمق على الخط الدولي الرابط بين الجنوب والشمال.

بدوره قائد اللواء الرابع مقاومة العقيد أوسان الشاعري، أكد أن جبهة الضالع تشهد هدوء ما قبل العاصفة، متوعدا المليشيات بهزيمة نكراء في قادم الأيام، حد وصفه.

وبين قائد جبهة الأزارق قائد اللواء الخامس مقاومة العقيد محمود البتول، أن الهدوء يخيم على الأجواء في جبهة الأزارق جنوب غربي الضالع، مؤكدا في الوقت ذاته جهوزية قواته للتعامل مع أي طارئ.

يذكر أن جبهة الضالع قد شهدت خلال الأيام الماضية اشتباكات عنيفة بين وحدات القوات الجنوبية و مسلحي المليشيات، إثر تصعيدات الأخيرة في مديرية قعطبة، ومديرية الأزارق، جنوب غربي الضالع.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي شبوة يشارك في افتتاح معرض شبوة للكتاب

شبوة (حضارم اليوم) خاص شارك الشيخ لحمر علي لسود، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس …