الرئيسية / أخبار محلية / ضمن برنامج نزولاتها للمرافق الخدميه.. قيادة انتقالي المكلا تبحث أوجه التعاون مع مدير عام الصحة بمديرية

ضمن برنامج نزولاتها للمرافق الخدميه.. قيادة انتقالي المكلا تبحث أوجه التعاون مع مدير عام الصحة بمديرية

المكلا(حضارم اليوم )خاص

تفقدت قيادة الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المكلا ادارة الصحة العامة بمديرية المكلا والتقت خلالها بمدير عام الصحة بالمديرية الدكتور محمد علي اليهري، صباح اليوم في مكتبه.

وفي اللقاء بحث الطرفين أوجه التعاون المشترك وتنسيق الجهود في مجابهة الأوبئه والحميات في المديرية.

وقدم مدير عام الصحة شرح عن الوضع الصحي بالمكلا، ومدى الاستعدادات لمجابهة الموجه الثانية لجائحة كورونا.

مؤكدا على أهمية الالتزام بالاجراءات الوقائية والحرص على التباعد الاجتماعي، بعد تزايد عدد الحالات المصابه بفايروس كورونا وحمى الدفتيريا في المدينة.

من جانبه عبر رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية المكلا المقدم مهدي سعيد المحمدي عن ارتياح قيادة المجلس الانتقالي للجهود الجليلة التي يقدمها جيشنا الابيض في سبيل خدمة المواطنين و مجابهة الأوبئه مقارنة بالمكانات، والظروف الصعبة التي يمر بها الوطن.

مؤكداً على استعداد قيادة المديرية التعاون مع ادارة الصحة والعمل على رفع احتياجاتهم اللازمة من المستلزمات للجنة الطبية للانتقالي بالمحافظة.

يذكر أن المجلس الانتقالي الجنوبي كانت له اسهامات كبيره في مجابهة جائحة كورونا، من خلال تقديم الدعم من الأدوية والاجهزة الطبية اللازمة لمراكز العزل بالمحافظة خلال فترة انتشار الوباء.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

صندوق الأمم المتحدة للسكان يسلم “سيارة” للجهاز المركزي للاحصاء بالعاصمة عدن

عدن(حضارم اليوم) خاص سلم صندوق الأمم المتحدة للسكان بالعاصمة عدن، اليوم، الجهاز المركزي للاحصاء، سيارة …