أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / اجتماع يناقش آخر المستجدات والمطالبات لأصحاب الباصات الصغيرة الداخلية المضربين عن العمل بالمكلا

اجتماع يناقش آخر المستجدات والمطالبات لأصحاب الباصات الصغيرة الداخلية المضربين عن العمل بالمكلا

المكلا(حضارم اليوم )خاص

حضرت مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت الأستاذة أوسان محمد باحسين، ومدير ادارة التفتيش بالمكتب الاستاذ عمر باوزير، اجتماع عقدته السلطة المحلية بمديرية مدينة المكلا برئاسة مدير المديرية المهندس صالح فائز العمري.

وكرس الاجتماع الذي حضره ايضا مدير أمن مديرية المكلا العقيد حسين باعلوي ومدير مكتب النقل بمديرية المكلا الأخ سالم بن دهري ورئيس النقابة الفرعية للنقل والأجرة بمحافظة حضرموت الأخ صالح باشغيوان ومندوبي الباصات الصغيرة، لتدارس آخر المستجدات والمطالبات لأصحاب الباصات الصغيرة الداخلية المضربين عن العمل.

وأشار مدير مديرية المكلا في الاجتماع إلى أن التسعيرة التي وضعت مسبقا من قبل السلطة المحلية بالمديرية جاءت بالاتفاق مع مكتب وهيئة النقل والنقابات المحتصة، موضحا لأن التسعيرة وضعت بدراسة نسب الزيادات للجرعات السابقة التي مرت، وأن التعرفة تم رفعها بزيادة عن المتفق عليه في السابق، نظرا لعدم وجود الفئات النقدية الصغيرة.

من جانبها أشادت الأستاذة أوسان باحسين بدور السلطة المحلية بالمكلا وجهودها في الاهتمام بالقضايا المتعلقة بالمواطنين، وكل ما يتعلق في تسهيل أمور حياتهم المعيشية، مشيرة إلى ان الباصات الصغيرة الداخلية هي الوسيلة الأكثر أهمية للمواطن للتنقل من منطقة إلى أخرى لقضاء كل حوائجة ومتطلباته.

هذا وخرج الاجتماع بالاتفاق على الاستمرارية في التسعيرة السابقة التي وضعت من قبل السلطة المحلية بالمديرية والتي تم الاتفاق عليها مع النقابات.

كما شدد الاجتماع بضرورة الابلاغ عن كل من يتلاعب بأسعار الأرقام الموضوعة مسبقا للمحاسبة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي الضالع يشهد اختتام مسابقة الرئيس” الزُبيدي” لحفظ القرآن الكريم بالمحافظة

الضالع (حضارم اليوم) خاص اختتمت مساء أمس الأربعاء، في محافظة الضالع، مسابقة الرئيس القائد عيدروس …