الرئيسية / أخبار محلية / رئيس فرع نادي القضاة الجنوبي بمحافظة أبين .. نؤكد بأن قضاة أبين ملتزمون بقرار النادي بوقف العمل في المحاكم والنيابات لحين الاستجابة لمطلبه.

رئيس فرع نادي القضاة الجنوبي بمحافظة أبين .. نؤكد بأن قضاة أبين ملتزمون بقرار النادي بوقف العمل في المحاكم والنيابات لحين الاستجابة لمطلبه.

أبين ( حضارم اليوم ) خاص

نفى القاضي “مرشد باعرفة” رئيس نادي القضاة الجنوبي فرع محافظة أبين في تصريح صحفي له مانشر على موقع صحيفة عدن الغد الالكتروني من دعوة بفتح العمل في المحاكم بمحافظة أبين.

وقال القاضي “مرشد باعرفة” أن عموم قضاة أبين ملتزمون بما اتخذه نادي القضاة الجنوبي من قرار وقف العمل في عموم المحاكم والنيابات حتى الاستجابة بإقالة مجلس القضاء الأعلى واعادة هيكلته بحسب بيان النادي الصادر يوم الأربعاء ٣/ ٢/ ٢٠٢١م.

وأوضح في تصريحه بأن عموم قضاة المحاكم والنيابات بمحافظة أبين يستنكرون ما نشر من دعوة القاضي رئيس محكمة استئناف أبين للقضاة بمباشرة العمل في المحاكم، وأنه لو صح هذه الدعوة فهي لا تمثل الا من دعا إليها، أما عموم القضاة فإن من يمثلهم هو نادي القضاة الجنوبي، والنادي هو وحده من يقرر بشأن ذلك، وقضاة المحاكم والنيابات في أبين ملتزمون بقرارات النادي.

وقال رئيس فرع النادي بأبين القاضي “مرشد باعرفة”: أن هناك محاولات تريد شق صف القضاة وكسر ارادتهم وهذه المحاولات باتت مكشوفة ومفضوحة ولن تؤثر في وحدة صف القضاة والتزامهم بقرارات ناديهم نادي القضاة الجنوبي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

محافظ سقطرى يوجه بإزالة البناء العشوائي والاعتداءات في ضواحي العاصمة حديبو

سقطرى (حضارم اليوم) خاص أطلع محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي، على سير أعمال تنفيذ مخطط …