الرئيسية / أخبار محلية / بمناسبة اليوم العالمي للمرأة .. مدير عام غيل باوزير يلتقي عدد من الكادر النسوي بالمديرية

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة .. مدير عام غيل باوزير يلتقي عدد من الكادر النسوي بالمديرية

غيل باوزير (حضارم اليوم )خاص

التقى مدير عام مديرية غيل باوزير الدكتور عدنان محمد حمران بعدد من الكادر النسوي وسيدات الأعمال بمختلف مناطق المديرية ،وبحضور الأستاذة ريهام عمر بن همام مدير عام صندوق المهارات بساحل حضرموت الأستاذة علياء الحامدي مدير عام تنمية المرأة بديوان محافظة حضرموت والأستاذة أحلام عباس باوزير مديرة دائرة تنمية المرأة في ديوان السلطة المحلية بالمديرية وعدد من الموظفات في القطاع الحكومي والخاص ورؤساء الجمعيات والمؤسسات في المديرية .

وفي بداية اللقاء ألقت الأستاذة أحلام باوزير كلمة رحبت بالحضور وشكرت المدير العام بالمديرية على اتاحة الفرصة بهذا اللقاء والذي يتزامن مع اليوم العالمي للمرأة 8 مارس، وحثت الحضور على ضرورة التفاعل والمشاركة والمساهمة في تنمية المجتمع في المديرية .

من جانبه القى الدكتور عدنان حمران كلمة رحب بالحاضرات وهنأ المرأة باليوم العالمي بالمرأة ،موجها القطاع النسوي بضرورة التفاعل مع قضايا المرأة ووضع المقترحات والتصورات الخاصة بتنمية المرأة ومنها إلى تنمية المديرية بشكل عام، مؤكدا بأن هذا العام سيكون بإذن الله داعم قوي لتقديم الدعم والمسانده للمرأة ونقل افكارهم إلى الجهات الداعمة لتنفيذ التدخلات المناسبة .

وأشار المدير العام إلى أنه خلال هذا العام 2021 والأعوام القادمة سيتم استهداف مديرية غيل باوزير من قبل عدد من المنظمات الدولية وستحظى المرأة بإذن الله على نصيب كبير من هذه المشاريع والتدخلات، كما حث المرأة بأن تلعب دور فاعل في التنمية كلاً في موقعها ووظيفتها .

بعد ذلك أعطيت الفرصة للحاضرات لوضع الأفكار التي ستسهم في النهوض بدور المرأة في تنمية المديرية وتم الرد عليها من قبل المدير العام .

وفي ختام الإجتماع ألقت الأخت علياء الحامدي كلمة استهلتها بالشكر الجزيل للدكتور عدنان حمران مدير عام المديرية على هذا اللقاء واتاحة الفرصة للقطاع النسوي بالمشاركة بأفكارهن ومقترحاتهن ليكون للمرأة دور فاعل في تنمية المديرية كما نقلت تحيات السلطة المحلية بالمحافظة للقطاع النسوي بالمديرية وقدمت لهن التهاني والتبريكات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة 8 مارس .

كما اكدت بأن مديرية غيل باوزير دائماً سباقة في مختلف الأنشطة والفعاليات، وهذا ليس بغريب على المديرية لما تتمتع به المديرية من درجة عالية من الوعي والثقافة بشكل عام والمرأة بشكل خاص وتمنت لدائرة تنمية المرأة بالمديرية كل التوفيق والنجاح كما اشارت إلى أن دائرة المرأة بالمديرية متميزة بشكل ملحوظ على مستوى المحافظة .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي الصعيد بشبوة يعقد اجتماعه الدوري ويناقش عدد من القضايا في المديرية

شبوة (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الصعيد بمحافظة شبوة ، …