أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية لانتقالي لحج تدشن دورة التخطيط وتقييم الأداء

إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية لانتقالي لحج تدشن دورة التخطيط وتقييم الأداء

لحج (حضارم اليوم )خاص

دشنت إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج، صباح اليوم الاثنين دورة التخطيط وتقييم الأداء في المديريات والتي استهدفت رؤساء قسم الإدارة بمديريات المحافظة .

ويتلقى المشاركون في الدورة التي سوف تستمر لمدة يومين العديد من المعارف حول عملية التخطيط وتقييم الأداء المعرفية في متابعة الجديد للعمل الإداري المنظم كالتخطيط وتقييم الأداء وتصحيحه والدفع بالعمل الشبابي نحو التطور والارتقاء .

وفي التدشين ألقى نائب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج الأخ محمد احمد العماد كلمة شدد فيها على الاستفادة المعرفية والتطبيقية من هذه الدورة في تنمية المهارات الإدارية وأداء رؤساء الأقسام في المديريات بما يسهم في رفع وتيرة العمل الإداري في نهج مؤسسات المجلس الانتقالي الجنوبي وترجمته بالواقع العملي خلال المرحلة المقبلة .

بدوره اشار مدير إدارة الشباب والطلاب أدهم الغزالي بأن مثل هذه الدورات التأهيلية هي فرصة بالأساس للتواصل والتعارف بين أقسام المديريات ونقل التجربة العملية لمن فعّل أداءه العملي والإداري المؤسسي للذهاب صوب تنشيط وتفعيل كل الملتقيات والاتحادات الشبابية والطلابية خلال المراحل القادمة ، التي وضعت ضمن خطة إدارة الشباب والطلاب بالمحافظة تحت قيادة الرئيس المحامي رمزي الشعيبي ، وأبرزها تأهيل الكادر الشبابي الذي يعول عليه في بناء مؤسسات الدولة الجنوبية .

وكان مدرب الدورة رئيس الإدارة التنظيمية الأستاذ حسين قاسم قد عرج خلال اليوم الأول من الدورة على جملة من المفاهيم والمعارف التي تتعلق بالتخطيط وتقييم الأداء والمتابعة وكتابة التقارير بالأسلوب العلمي الحديث

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير عام رضوم يشيد بجهود مؤسسة الكهرباء في استمرارية إيصال التيار للمواطنين

شبوة (حضارم اليوم) خاص تفقد مدير عام مديرية رضوم الأستاذ هادي سعيدالخرماء، إدارة الكهرباء بالمديرية. …