أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام مديرية غيل باوزير يلتقي لجنة المتابعة الناتجة عن اللقاء التشاوري لمعالجة قضايا المزارعين

مدير عام مديرية غيل باوزير يلتقي لجنة المتابعة الناتجة عن اللقاء التشاوري لمعالجة قضايا المزارعين

غيل باوزير(حضارم اليوم )خاص

عقد مدير عام مديرية غيل باوزير الدكتور عدنان محمد حمران لقاء من لجنة المتابعة الناتجة عن اللقاء التشاوري الذي عقد بين المجلس الإنتقالي وجمعية المزارعين بالمديرية بحضور الأستاذ محسن حيتر رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي بالمديرية والأخ أحمد بن سلوم رئيس جمعية المزارعين بغيل باوزير والعميد علي بامعيبد مدير الإدارة السياسية بالمجلس الإنتقالي بالمديرية والأستاذ علي باحميش عضو مجلس ادارة جمعية المزارعين ومحمد عوض بافرج مدير الإدارة الجماهيرية بهيئة المجلس الإنتقالي بالمديرية .

وفي بداية الإجتماع رحب المدير العام بالمديرية بأعضاء اللجنة وشكرهم على جهودهم وأكد على ضرورة تكاتف الجهود لدعم المزارعين وتخفيف المعاناه التي يعانوها بسبب انخفاض منسوب المياه الجوفية نتيجة لسحب المياه في اطار مشروع مياه المكلا الكبرى دون تنفيذ اي تدخلات لضمان ايجاد توازن بين الفاقد من المياه وتغذية المياه الجوفية بالمديرية .

كما وضع العميد علي بامعيبد عدد من التوجهات العريضة التي تشمل ايجاد الحلول لعدد من المشاكل وتخفيف المعاناه على المزارعين واتفق الحاضرون على وضع مصفوفة وخطة قابلة للتنفيذ على كل توجه .

كما تحدث الأستاذ أحمد بن سلوم على أهم المشاريع التي يحتاجها المزارعين لتخفيف المعاناه وما توصلت اليه اللجان السابقة من متابعات ممكن الإستفادة منها ومواصلة المتابعة .

بعد ذلك تحدث الأستاذ محسن حيتر حول توصيات اللقاء التشاوري وامكانية تنفيذ البنود القابلة للتنفيذ ووضع الخطط للبنود البعيدة المدى .

كما تحدث الأستاذ علي باحميش واكد على ضرورة وضع مصفوفة واضحة ومزمنة لتلبية احتياجات المزارعين .

فيما اكد الأخ محمد عوض بافرج عل ضرورة الانجاز وتنفيذ حسب الخطة المحددة .

وفي نهاية الإجتماع اتفق الحاضرون على ان يتم اجتماع آخر في مقر جمعية المزارعين لتحديد بنود الخطة حسب التوجهات الأساسية وتقديمها للمدير العام مع سرعة تنفيذ البنود القابلة للتنفيذ .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير عام رضوم يشيد بجهود مؤسسة الكهرباء في استمرارية إيصال التيار للمواطنين

شبوة (حضارم اليوم) خاص تفقد مدير عام مديرية رضوم الأستاذ هادي سعيدالخرماء، إدارة الكهرباء بالمديرية. …