أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / مصدر مسؤول : لهذا السبب حصر دخول مبنى إذاعة وتلفزيون عدن 30 شخصا .

مصدر مسؤول : لهذا السبب حصر دخول مبنى إذاعة وتلفزيون عدن 30 شخصا .

المكلا ( حضارم اليوم ) متابعات :

دعا مصدر مسؤول في اللجنة المكلفة بإعداد الترتيبات اللازمة لعودة نشاط تلفزيون وإذاعة عدن الى الاستفادة من التوجيهات الرسمية الصادرة بهذا الصدد وحث منتسبي التلفزيون الى نبذ الخلافات التي قال بأنها  كانت السبب في استمرار اغلاق القناة منذ عام  2015 حتى الآن.

وأكد المصدر ردا على ما نشرته الصحيفة في 3 مارس بشأن تحديد 30 أسما لدخول مبنى الاذاعة والتلفزيون في هذه الفترة ، ليس الغرض منه سوى إعطاء الفرصة من إنجاز الاحتياجات الضرورية وحصر كل ما يضمه المبنى على وجه السرعة ورفعه الى الوزارة لتلبية كل المتطلبات الضرورية لعودة البث فضائيا وإذاعيا.

وعتب المصدر على تخوين أعضاء اللجنة والتشكيك  في عدنيتهم واصولهم وقال ان هناك “مستفيدين من إستمرار  اغلاق هذا  الصرح الاعلامي وفقدان مكتبته الاذاعية والتلفزيونية التي وثقت لتاريخ عدن الاعلامي وهويتها التي  يريدون طمسها وتهميشها وبأي شكل لانها ظلت  تحمل هوية وطن تمثل بالمحافظات الجنوبية الست حتى بعد عام 1990.

ونشرت عدن تايم خبرا عن تقديم نائب رئيس قطاع قناة عدن الفضائية طلب رسمي باستثناء كافة كوادر وموظفي وعمال قناة عدن الفضائية من دخول مبنى القناة بالتواهي والاكتفاء بدخول ثلاثين اسما نصفهم من الاذاعة متكئا على قرار وزاري بتشكيل لجنة استثنت مديرا أهم الادارت العامة وهما الاخبار والبرامج وذلك بزعم العمل على إعادة تهيئة المبنى للبث التلفزيوني مجددا.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير عام رضوم يشيد بجهود مؤسسة الكهرباء في استمرارية إيصال التيار للمواطنين

شبوة (حضارم اليوم) خاص تفقد مدير عام مديرية رضوم الأستاذ هادي سعيدالخرماء، إدارة الكهرباء بالمديرية. …