أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / بارزيق يتفقد أعمال النظافة والتحسين بالمكلا

بارزيق يتفقد أعمال النظافة والتحسين بالمكلا

المكلا ( حضارم اليوم ) إعلام السلطة المحلية بمديرية المكلا :

تفقد وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس آمين سعيد بارزيق بمعية المدير العام لمديرية مدينة المكلا المهندس صالح فائز العمري والمدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت المهندس فهمي عبد الهادي بن شبراق أعمال النظافة والتحسين الجارية بمديرية بمديرية المكلا.

حيث تعرف بارزيق ومرافقيه عن قرب على الأعمال الجارية والتي تنفذ ضمن حملة تحسين مديرية المكلا التي أطلقها محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني والتي شملت تنظيف وتحسين المواقع العامة ومثلثات التشجير وجزر الشوارع وإعادة تأهيلها لما من شأنه الإسهام في ابراز المظهر الجمالي للمدينة

واشاد الوكيل بارزيق بمستوى الإنجاز الذي تم تحقيقه على مستوى التحسين بالمديرية مؤكداً على أهمية الاستمرار في في تلك الجهود للارتقاء بمستوى النظافة والتحسين بالمكلا..

من جانب آخر أكد المهندس صالح العمري على أهمية مشروع تحسين مديرية المكلا وإظهارها رونقها مع مايتناسب مكانتها كواجهه للمحافظة .

في ما اوضح المهندس فهمي بن شبراق بأن صندوق النظافة والتحسين يبذل جهود كبيرة في إتمام الاعمال بمجال النظافة والتحسين متمنياً ان يتم الانتهاء من تلك الأعمال خلال فترة وجيزة .

هذا وكان من بين الحاضرين مدير إدارة التحسين بالصندوق الاخ أيمن باراس.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

السفير”السلال” ووكيل وزارة التنمية الدولية الكندية يحثان العلاقات الثنائية بين البلدين

المكلا (حضارم اليوم) خاص بحث سفير بلادنا لدى كندا السفير جمال عبدالله السلال، مع كيل …