الرئيسية / أخبار محلية / رئيس تنفيذية انتقالي المكلا يبحث أوجه التعاون مع المدير العام للمديرية

رئيس تنفيذية انتقالي المكلا يبحث أوجه التعاون مع المدير العام للمديرية

رئيس تنفيذية انتقالي المكلا يبحث أوجه التعاون مع المدير العام للمديرية

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

زار رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المكلا ، المقدم مهدي سعيد المحمدي ، اليوم الثلاثاء، إدارة السلطة المحلية بالمديرية، والتقى مديرها العام ، المهندس صالح فائز العمري .

واستعرض المقدم المحمدي ، خلال اللقاء الذي حضره نائبه ، عبدالله فرج بانصيب، عددا من القضايا والمشكلات والمظاهر التي تؤرق المواطنين، بأحياء مدينة المكلا المختلفة.

ولفت المحمدي إلى عودة ظاهرة أنتشار أسواق بيع القات بالأحياء ، وماتسببه من مضايقات للسكان المحيطين بها، كما أبلغه بشكاوي المواطنين من عدم التزام بعض سائقي باصات النقل الداخلية بخطوط السير ، والمواقف المحددة.

وأبدى رئيس انتقالي حضرموت ارتياحه لحملة تنظيم الشوارع الرئيسية للمركبات والمارّة، مؤكدا على أهمية استمرارها وتعزيز الرقابة وضبط المخالفين.

وأكد المحمدي استعداد قيادة المجلس الانتقالي بمديرية المكلا للتعاون مع السلطة المحلية والمساهمة في وضع المعالجات الكفيلة بالقضاء على هذه المشكلات .

وبدوره، أكد عبدالله بانصيب ، بانصيب على أهمية مشاركة القيادة المحلية بالمديرية في توفير الحلول والمعالجات للمشاكل التي تعاني منها المديرية، لافتا إلى أن لدى القيادة المحلية بالمديرية خطة خلال شهر مارس الجاري، تتضمن عددا من النشاطات للمرافق الخدمية لتفقد عملها، والإطلاع عن قرب على الاشكاليات والعوائق التي تواجه أداء عملها، والسعي وفقاً للإمكانات لوضع المعالجات ، بما يسهم في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين .

ومن جانبه المهندس صالح العمري عن استعداد السلطة المحلية بالمديرية العمل مع قيادة المجلس الانتقالي بمديرية المكلا، والتنسيق بين الجانبين في إيجاد الحلول للمشاكل والظواهر السلبية بالمدينة، مؤكدا على أهمية تظافر الجهود وتعاون الجميع ، سلطة محلية، وقيادة انتقالي، ومنظمات مجتمع مدني، و مواطنين، في الحفاظ على أستتباب الأمن وتطبيع الحياة في المدينة، والارتقاء بالمكلا للمكانة التي تستحقها.

حضر اللقاء ، مستشار اللجان المجتمعية المهندس صالح سعيد بامحيسون ، وعضوا الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس : عبدالله محمد بن علي الحاج ، مدير الادارة التنظيمية ، ومنصور علي السومحي ، مدير الادارة الاعلامية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس تنفيذية انتقالي لحج يلتقي مدير الأحوال المدنية بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …