الرئيسية / أخبار محلية / بكلفة 15مليون.. تدشين مشروع إنارة عدد من أحياء منصورة عدن

بكلفة 15مليون.. تدشين مشروع إنارة عدد من أحياء منصورة عدن

المكلا ( حضارم اليوم ) متابعات :

محمد القادري


دشن مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، اليوم ” الثلاثاء ” ، العمل في إنارة عدد من شوارع وأحياء منطقتي كابوتا وعبدالقوي الشرقية في المديرية ، البالغ تكلفته ” 15 ” مليون ريال ، بتمويل من السلطة المحلية بالمديرية.

وفي التدشين ، استمع الداؤودي من رئيس قسم الإنارة بالمديرية ، أياد أحمد صالح قيراط ، إلى شرح عن طبيعة تلك الأعمال ، والذي يتضمن تركيب كشافات جديدة في مختلف أعمدة الإنارة بمعظم شوارع المنطقتين ، لافتاً إلى أن تركيب الكشافات استهدفت عدد من الأحياء السكنية بمنطقتي كابوتا وعبدالقوي الشرقية ، والذي ظلت محرومة في السابق من خدمة الإنارة.

وفي الزيارة ، أشاد مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، بجهود العاملين في قسم الإنارة بالمديرية ، على تنفيذهم هذا العمل الخدمي الهام ، حاثاً إياهم على مضاعفة الجهود في إنجاز كافة الأعمال المؤكلة بالشكل المطلوب.

وخلال زيارته التفقدية ، أشار مدير مدير عام مديرية المنصورة ، أحمد علي الداؤودي ، بأن قيادة السلطة المحلية ، تولي هذا الجانب والجوانب الأخرى جل إهتمامها وحرصها على تنفيذ مثل تلك الأعمال والمشاريع الخدمية والتنموية ، لإبراز المديرية بمنظهرها الجمالي وإعادة وجهها الحضاري واللائق ، مؤكداً بأن مديرية المنصورة ستشهد خلال الفترة القادمة تحسناً ملحوظاً في مختلف القطاعات الخدمية ، وعلى وجه الخصوص في مجال الإنارة.

رافقه في الزيارة ، قائد الحزام الأمني بالمديرية ، النقيب كمال مطلق الحالمي

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مجلس المقاومة الجنوبية يحدد موقفة من الدعوة للنزول إلى الشارع وإغلاق قصر معاشيق (بيان)

عدن (حضارم اليوم) خاص أصدر المجلس العام للمقاومة الجنوبية بيانا بشأن الدعوة للنزول إلى الشارع …