أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / الجماهير الإماراتية ترحب بالنظام الجديد للتصفيات الآسيوية

الجماهير الإماراتية ترحب بالنظام الجديد للتصفيات الآسيوية

الإمارات ( حضارم اليوم ) متابعات

أظهر استطلاع رأي اليوم الأحد أن أغلب الجماهير ترى أن إقامة التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر وكأس آسيا 2023 في الصين بنظام التجمع، سيكون في صالح المنتخب الإماراتي الأول لكرة القدم.

وبحسب الاستطلاع الذي أجرته صحيفة “البيان” الإماراتية أكد 66% من المشاركين أن هذا النظام الذي اعتمده الاتحاد الآسيوي للعبة مؤخرا سيصب في صالح المنتخب الإماراتي مقابل 34% رأوا عكس ذلك.

ووفقا لنتائج الاستطلاع عبر الموقع الرسمي لصحيفة البيان فإن 62 % أيدوا النظام الجديد للتصفيات مقابل 38% عارضوه فيما وافق 70% من المشاركين في الاستطلاع عبر شبكة “تويتر” للتواصل الاجتماعي على النظام الجديد مقابل معارضة 30% له.


ويحتل المنتخب الإماراتي المركز الرابع في المجموعة السابعة برصيد ست نقاط، بفارق خمس نقاط عن منتخب فيتنام صاحب المركز الأول، وثلاث نقاط عن ماليزيا صاحبة المركز الثاني، ونقطتين عن تايلاند صاحبة المركز الثالث.

ويتبقى للأبيض الإماراتي أربع مباريات في التصفيات يخوض ثلاثا منها على أرضه، وفق النظام القديم، ويلتقي خلالها مع ماليزيا وتايلاند وفيتنام، ويلعب مباراة واحدة خارج ملعبه أمام إندونيسيا.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

أهلي غيل باوزير يطيح بوحدة شحير في البطولة الرمضانية للكرة الطائرة

غيل باوزير (حضارم اليوم) خاص نجح الفريق الأول للكرة الطائرة للنادي الأهلي بغيل باوزير في …