الرئيسية / أخبار محلية / قصف واستهداف مكثف لمليشيا الحوثي على مواقع العمالقة في حيس بالحديدة

قصف واستهداف مكثف لمليشيا الحوثي على مواقع العمالقة في حيس بالحديدة

حضارم اليوم / خاص

قصفت مليشيات الحوثي بمختلف أنواع القذائف والأسلحة مواقع قوات ألوية العمالقة بمديرية حيس في محافظة الحديدة ، واستخدمت المليشيات خلال القصف القذائف المدفعية والصاروخية وبالأسلحة الثقيلة والمتوسطة .

مصادر ميدانية في حيس أفادت أن الحوثيون قصفوا مواقع العمالقة بقذائف بي 10 وبقذائف الهاون والهاوزر ، وكثفت القصف بقذائف آر بي جي .

كما استهدفت المليشيات مواقع أخرى للعمالقة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة والأسلحة الرشاشة ، حيث استهدفتها بسلاح 23 وبسلاح 14.5 ، وكثفت إطلاق النار من الأسلحة الرشاشة صوب مواقع متفرقة للعمالقة .

وأشارت المصادر إلى قيام قناصة مليشيا الحوثي بإستهداف مواقع العمالقة شرق حيس أدى إلى إصابة أحد جنود قوات ألوية العمالقة برصاص قناصة الحوثي في مدينة حيس مساء يوم السبت .

يذكر أن الخروقات الحوثية للهدنة الأممية لم تتوقف منذ الساعات الأولى لدخول الهدنة الأممية حيز التنفيذ في كافة مناطق الحديدة ، وكثفت المليشيات من عمليات قصف واستهداف مواقع قوات ألوية العمالقة ومواقع القوات المشتركة .. بالإضافة إلى التصعيد المتواصل الذي تقوم به المليشيات بتعزيز قواتها العسكرية واستقدام مئات المقاتلين من محافظات أخرى إلى الحديدة .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير عام دارسعد يفتتح المكتب الرئيسي لشركة “عسكر البلعسي” للصرافة بالمديرية

عدن (حضارم اليوم) خاص افتتح الاستاذ عبود ناجي حسين مدير عام مديرية دارسعد بالعاصمة عدن …