الرئيسية / أخبار محلية / بن عديو يطالب بتغير وكيل نيابة الأموال لرفضه سياسات الاخوان

بن عديو يطالب بتغير وكيل نيابة الأموال لرفضه سياسات الاخوان

المكلا ( حضارم اليوم ) متابعات

شن ناشطون وسياسيون انتقادات لاذعة لمحافظ شبوة الاخواني محمد صالح بن عديو، على خلفية مطالب رسمية تقدم بها للنائب العام، من أجل تغيير وكيل نيابة الأموال العامة في المحافظة.

وجاءت الانتقادات على خلفية السبب الذي يبني عليه المحافظ الموالي لحزب الإصلاح الإخواني مطالبه بتغيير وكيل نيابة الأموال العامة بالمحافظة.

وحسب الوثيقة الرسمية الموجهة من بن عديو إلى النائب العام، فقد طالب بإعفاء وكيل نيابة الاموال العامة من منصبه، وذلك نظرا لعدم انسجامه مع مدراء العموم، وهو مبرر يثير السخرية، ويؤكد على اخونة القرارات وسيطرة حزب الإصلاح على كل مفاصل المحافظة.

‏ وقال الإعلامي والمحلل السياسي أنور التميمي : قبّح الله الإخوان ودولتهم التي يبشّرون بها، بن عديو لم يعجبه وكيل نيابة الاموال لأنه” غير منسجم “مع مدراء عموم الجماعة، طبعا الحل بحسب فقه الجماعة إبعاده وتمكين واحد منهم، الأدهى من ذلك إنّه خاطب النائب العام وطلب تعيين الوكيل في مكان آخر ليصفّي الملعب لبن عديو.

من جانبه وبتعليق ساخر قال الكاتب السياسي د.حسين الدياني : “نطالب بصياغة قانون الأنسجام بين الفساد والقضاء في شبوة !”.

إلى ذلك قال الناشط محمد مظفر : محمد صالح بن عديو – محافظ محافظة شبوة يطالب باقالة وكيل نيابة الاموال العامة لعدم انسجامة مع نهب سلطته للمال العام،مضيفا : “استحت الشياطين من فساد سلطة شبوة”.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس شبوة يشارك في مراسم تنصيب شيخا جديدا لقبيلة” آل عتيق”

شبوة(حضارم اليوم) خاص بمشاركة رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، لحمر …