الرئيسية / أخبار محلية / غيل باوزير:رئيس حي منطقة الصداع ورؤساء المربعات يناقشون آلية توزيع مادة الغاز المنزلي

غيل باوزير:رئيس حي منطقة الصداع ورؤساء المربعات يناقشون آلية توزيع مادة الغاز المنزلي

غيل باوزير(حضارم اليوم )خاص

ناقش لقاء جمع رئيس حي منطقة الصداع الأخ محمد مبروك مقرم ، ورؤساء المربعات مع موزعي مادة الغاز المنزلي بالمنطقة المهندس عبدالله جمعان بن ضبيع والأخ زكريا عبدالله بن ضبيع الآلية المناسبة للتوزيع.

وفي اللقاء اكد رئيس الحي على ضرورة استشعار الجميع بالمسؤولية الأخلاقية، مثمنا الدور الذي يلعبه موزعي مادة الغاز المنزلي في توفير المادة بشتى السبل الممكنة .

وشدد رئيس الحي على ضرورة أن يلعب مسؤولي المربعات دورا فاعلا في عملية تنظيم عملية التوزيع بسلاسة ، مشيرا إلى أن هذه العملية عملية تشاركية تستدعي تكاتف وتضافر جهود الجميع .

بدوره ثمن المهندس عبدالله جمعان بن ضبيع جهود رئيس الحي ورؤساء المربعات على ما يبذلونه من جهود جليلة تسهم في مساعدة رئيس الحي في حلحلة كافة القضايا المتعلقة بالمنطقة ، مبينا أن منطقة الصداع تعتبر افضل حالا من المناطق الأخرى في توفير مادة الغاز المنزلي ، داعيا ابناء المنطقة إلى استشعار ذلك .

هذا وناقش اللقاء عدد من المقترحات والآليات لوضع آلية مناسبة للتوزيع.

وخرج اللقاء على أن يتم توزيع مادة الغاز المنزلي في المكان المتعارف عليه على أن يكون بنظام المربعات بنظام( طابورين) على الحارات وفق الآتي:

_الطالعية ، السوق ، النويدرة.

_الريضة ، الجول، الرحمة .

ويبدأ الطابورين بعد صلاة الفجر مباشرة في يوم التوزيع ويلغى أي طابور قبل الموعد المحدد اعلاه.

هذا وكلف رئيس الحي رؤساء المربعات بتوضيح هذه الآلية المذكورة اعلاه وتفاصيلها الفرعية الأخرى لسكان مربعاتهم ليكونوا على دراية تامة تجنبا للإشكالات.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

نطنز: ما أسباب غياب الرد الإيراني على الهجوم على محطتها النووية؟ – صحف عربية

المكلا ( حضارم اليوم ) متابعات : تناقش الصحف اليوم تبعات الهجوم على مفاعل نطنز …