الرئيسية / أخبار محلية / اختتام الدورة التدريبية لمنتسبي إدارة أمن ساحل حضرموت

اختتام الدورة التدريبية لمنتسبي إدارة أمن ساحل حضرموت

المكلا(حضارم اليوم )خاص

برعاية من وكيل وزارة الداخلية لشؤون المحافظات الشرقية مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت اللواء الركن سعيد علي العامري ، إختتمت إدارة التدريب والتأهيل بأمن ساحل حضرموت صباح اليوم الدورة التدريبية الأولى لتأهيل منتسبيها، والتي استمرت خلال الفترة من 7_17 فبراير 2021 .

وتهدف الدورة إلى رفع قدرات مهارات الكادر التدريبي والإرتقاء بهم.

وفي الدورة ألقى العميد سعيد بن دويس العوبثاني نائب مدير الأمن العام ،كلمة للأفراد المتخرجين أكد لهم على أهمية هذه الدورة والتي تعد من أهم الدورات حيث تعتبر من صميم العمل الذي يقوم به أفراد الأمن حيث تعزز من قدراتهم ومعرفتهم حول قانون الشرطة بشكل عام .

ودعا العميد بن دويس ،جميع الأفراد المشاركين في الدورة لضرورة الإستفادة من جميع فقرات البرنامج والإلمام الكامل بجميع القوانين واللوائح الشرطية والإجراءات القانونية لدى الأجهزة ،وتجاوز كل الاختلالات وجوانب القصور التي قد تواجه أفراد الأمن أثناء قيامهم بواجبهم الوطني وأدائهم للمهام الأمنية الموكلة إليهم .

وكما ألقى الملازم شوقي بن عمرون، كلمة شكر فيها الأفراد المشاركين في الدورة على الإنضباط والالتزام خلال انعقاد الدورة التدريبية والتي ستعود عليهم بالفائدة الكبيرة والمعلومات الهامة التي ستمكنهم من القيام بأعمالهم بمهنية عالية .

داعيا للأفراد القيام بمهامهم وواجباتهم الأمنية بشكل جيد لخدمة المجتمع والوطن .

حضر الدورة العميد سعيد بن دويس العوبثاني نائب مدير الأمن العام، والعميد ركن محسن بن علي الحاج، والعميد يسر باخير الله ركن التوجيه المعنوي بلواء الريان ،ومدير التدريب والتأهيل بأمن ساحل حضرموت الملازم أول شوقي بن عمرون ،والملازم حسن هادي عمره نائب مدير التوجية المعنوي والعلاقات العامة بأمن ساحل حضرموت .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

نطنز: ما أسباب غياب الرد الإيراني على الهجوم على محطتها النووية؟ – صحف عربية

المكلا ( حضارم اليوم ) متابعات : تناقش الصحف اليوم تبعات الهجوم على مفاعل نطنز …