الرئيسية / أخبار محلية / وزارة الداخلية: استمارات التجنيد المتداولة مزورة والإجراءات متوقفة خلال المرحلة الحالية بحسب توجيهات الوزير

وزارة الداخلية: استمارات التجنيد المتداولة مزورة والإجراءات متوقفة خلال المرحلة الحالية بحسب توجيهات الوزير

المكلا (حضارم اليوم )خاص

حذرت إدارة شؤون الأفراد بوزارة الداخلية، من تداول استمارات التجنيد والتي يتداولها عدد من طالبي التجنيد بالوزارة، معتبرة تلك الاستمارات مزورة وليست قانونية، نافية أن تكون للإدارة إي علاقة بتلك الاستمارات المتداولة المزورة .

وأوضح العميد خالد العكيمي مدير عام شؤون الأفراد بوزارة الداخلية في تصريح لموقع وزارة الداخلية الرسمي: “أن إجراءات التجنيد لدى الوزارة موقفة حاليا بسبب عدم توفر التعزيز المالي وبحسب توجيهات معالي وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، مشيرا إلى إن هناك تعميم سابق إلى رؤساء المصالح وقادة الوحدات ومدراء العموم والأمن بالمحافظات تؤكد بإن التجنيد متوقف.

وأكد العميد العكيمي إلى ان الإستمارات التي يتم تداولها من بعض طالبي التجنيد إنما هي مزورة وغير قانونية، وأن مروجيها سيحالون للتحقيق والمحاكمة، لافتا إلى أن إدارة شؤون الأفراد بالوزارة ليس لها علاقة بتلك الإستمارات مطلقا، ولم تصدرها إدارة شؤون الأفراد بالوزارة مطلقا.

ودعا العميد العكيمي جميع المواطنين إلى عدم التعامل مع تلك الإستمارات المزورة وضرورة الإبلاغ عن مروجيها، وحث الجميع على تحري المصداقية والدقة وأخذ المعلومات من المصادر الرسمية .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي الضالع يشهد اختتام مسابقة الرئيس” الزُبيدي” لحفظ القرآن الكريم بالمحافظة

الضالع (حضارم اليوم) خاص اختتمت مساء أمس الأربعاء، في محافظة الضالع، مسابقة الرئيس القائد عيدروس …