الرئيسية / أخبار محلية / قيادة انتقالي لحج تناقش تقارير قيادات المجالس في المديريات

قيادة انتقالي لحج تناقش تقارير قيادات المجالس في المديريات

لحج (حضارم اليوم )خاص

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج اليوم الأحد، اجتماعاً بالقيادات المحلية للمجلس بمديريات المحافظة، وذلك لمناقشة تقارير القيادات لشهر مارس .
وفي مستهل الاجتماع، ألقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة المحامي رمزي الشعيب، كلمة رحب من خلالها برؤساء القيادات المحلية للمجلس في المديريات، مشيداً بما أبدوه من التزامٍ كبيرٍ في حضور الاجتماع في مقر القيادة المحلية للمجلس في عاصمة المحافظة، برغم بعد المسافات.
وأوضح “الشعيبي” إن هذا الاجتماع سيكرس لمناقشة تقارير القيادات المحلية للمجلس في المديريات لشهر مارس، بغية تحقيق الالتزام بتنفيذ الخطط الموضوعة سلفاً، وتطوير العمل في في قيادات المديريات، بما ينسجم مع توجهات المجلس الانتقالي الجنوبي وأهدافه الرامية إلى تحقيق تطلعات الشعب الجنوبي .
وأشار الشعيبي إلى جملة المنجزات التي حققها المجلس الانتقالي على مستوى الأصعدة الداخلية والخارجية، التي جعلت من قضية الجنوب حقيقة لايمكن تجاوزها، أو اقصائها، أو الانتقاص منها في مختلف المحافل الإقليمية والدولية لأنها قضية شعب وقضية دولة .
بعدها جرى مناقشة تقارير القيادات المحلية للمجلس الانتقالي بالمديريات، وإبداء حولها الملاحظات المعززة لايجابياتها، بما يساعد في تطوير تنفيذها وتحقيق أهدافها الآنية والمستقبلية، كما اتخاذ حزمة من القرارات والتوصيات المنسجمة مع مرحلة العمل القادمة والمتوافقة مع قيادة المجلس المحلية بالمحافظة والمجلس الانتقالي الجنوبي.
حضر الاجتماع نائب القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة، محمد أحمد العماد العُديني.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذي حالمين يعقد اجتماعه الدوري ويناقش المستجدات الأمنية في المديرية

لحج (حضارم اليوم ) خاص عقد المكتب التنفيذي للسلطة المحلية بمديرية حالمين محافظة لحج أمس …