أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / وزير النفط والمعادن يزور مكتب الوزارة بساحل حضرموت

وزير النفط والمعادن يزور مكتب الوزارة بساحل حضرموت

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

قام معالي الأستاذ عبدالسلام باعبود  وزير النفط والمعادن  صباح اليوم بزيارة لمكتب الوزارة بساحل حضرموت وذلك للاطلاع على سير العمل وتنفيذ الخطط وذلك في إطار الزيارات الميدانية التفقدية التي يقوم بها للفروع والمؤسسات التابعة للوزارة في المحافظات المحررة لتنفيذ توجيهات فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي.

وفي لقاء الذي عقده بقيادة المكتب أكد الوزير باعبود على ضرورة التنسيق المشترك بين مكتب الوزارة والسلطة المحلية بالمحافظة وبما يحقق التطلعات المنشودة للمواطنين.

مؤكدا على أهمية انجاز وتجهيز المبنى الجديد لفرع الوزارة والإهتمام بجوانب التدريب والتأهيل و والانضباط الوظيفي حتى يتسنى القيام بالمهام المناطة به وتنفيذ الخطط والبرامج.

من جانبه استعرض المدير العام لمكتب وزارة النفط والمعادن بساحل حضرموت الدكتور خالد باشامخ آلية العمل مستعرضا أبرز الاحتياجات لتطوير مكتب فرع الوزارة مؤكدا بأن وجود وزير النفط والمعادن في محافظة حضرموت يبرهن مدى الاهتمام والمسؤولية لدى حكومة الكفاءات السياسية في العمل بجدية ومن الميدان لتتفيذ برنامجها بما يسهم في معالجة هموم ومشاكل المواطنين والدفع بمسيرة الاقتصاد الوطني إلى الأمام.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي الضالع يشهد اختتام مسابقة الرئيس” الزُبيدي” لحفظ القرآن الكريم بالمحافظة

الضالع (حضارم اليوم) خاص اختتمت مساء أمس الأربعاء، في محافظة الضالع، مسابقة الرئيس القائد عيدروس …