الرئيسية / أخبار محلية / “القبه والتهامي” شخصيات ساهمة في صناعة الإنتصار ضد الانقلاب وثبتت الأمن بعد محاربة الفوضى

“القبه والتهامي” شخصيات ساهمة في صناعة الإنتصار ضد الانقلاب وثبتت الأمن بعد محاربة الفوضى

الضالع(حضارم اليوم )خاص

بحنكة قيادية وبإمكانات متواضعة تتجلى يوما” عن آخر نجاحات المهام الأمنية والعسكرية الموكولة لكلا” من قائد حزام الضالع مدير عام شرطة المحافظة العميد / أحمد قايد القبة ، ووكيل المحافظة لشؤون الأمن والدفاع العميد / نصر قاسم علي التهامي ، بتوجيهات محافظ محافظة الضالع قائد اللواء 33 مدرع اللواء الركن / علي مقبل صالح .

حقق أمن الضالع بشقيه الأمني والعسكري نجاحات أمنية في تثبيت الأمن والإستقرار وملاحقة وضبط كل العناصر الخارجة عن النظام والقانون ، وبحلحلة معظم القضايا المدنية والمستعصية للمواطنين إن وجدت في نفس الوقت بالمحافظة .

تفاديا” لأي تأثيرات قد تنعكس سلبا” على صلابة وصمود الجبهات المفتوحة والمشتعلة شمالي وغربي المحافظة ، التي هي الأخرى تسطر أروع الملاحم البطولية في معركة المواجهة والتصدي لمشروع الميليشيات الحوثية الإرهابية الإنقلابية المدعومة من إيران .

وذلك إدراكا” وإستشعارا” بالمسؤولية المثلى المناطة بهم والملقاة على عاتقهم بتنفيذها على أكمل وجه ، وهذا بحد ذاته مثل العنوان الأبرز لسر صلابة وصمود جبهة الضالع التي تحطمت وتبخرت على جدران سياجها الصلبة كل طموحات وآمال الميليشيات الحوثية التي عجزت وإستحالة على أن تحقق أي إختراق يذكر ولو إعلاميا” في جبهة الضالع ككل المترامية الأطراف على إمتداد جغرافية مسرح سير العمليات العسكرية .

إمتدادا” من شمال شرق المحافظة بدءا” من جبهة مريس ومرورا” بجبهات باب غلق وحجر والفاخر العمق الإستراتيجي لجنوب محافظة إب ، وصولا” إلى جبهة تورصة الأزارق غرب المحافظة على مقربة من العمق الإستراتيجي لمديرية ماوية محافظة تعز .

هذا ويحظى القبة والتهامي بإحترام وتقدير كل أبناء المحافظة بمختلف شرائهحا السياسية والعسكرية والمدنية .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

خلال تدشين فعاليات أسبوع المرور.. أمين محلي شبوة يدعو إلى تعزيز الوعي المروري

شبوة (حضارم اليوم) خاص أكد الأمين العام للمجلس المحلي لمحافظة شبوة، عبدربه هشله ناصر، على …