الرئيسية / أخبار محلية / الادارة السياسية بانتقالي لحج يُقيم ورشة عمل لتعزيز التوافق بين أداء الإدارات وسياسات المجلس

الادارة السياسية بانتقالي لحج يُقيم ورشة عمل لتعزيز التوافق بين أداء الإدارات وسياسات المجلس

لحج (حضارم اليوم )خاص

أقامت الإدارة السياسية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج اليوم الأحد، ورشة عمل لمدراء الإدارات التنفيذية لتعزيز التوافق بين أداء الإدارات مع التوجّه السياسي العام للمجلس الانتقالي .

وافتتحت ورشة العمل بكلمة لنائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بلحج، محمد أحمد العماد أكد فيها حرص واهتمام قيادة المجلس على عقد مثل هذه الورش، التي من شأنها أن تسهم في الارتقاء بعمل مدراء الإدارات، وتعزز من عملهم المؤسسي الذي يضمن تحقيق الانسجام والتوافق بين مخرجات هذه الورشة مع الواقع العملي .

وكان مدير الإدارة السياسية بالهيئة التنفيذية بالمحافظة حسين صالح، قد رحّب في مستهل الورشة التي انعقدت بمقر القيادة المحلية بمدينة الحوطة عاصمة لحج، بمديري الإدارات السياسية المشاركين في اللقاء، مؤكداً على أهمية التواصل وعقد مثل هذه الورش في تطوير أداء الإدارات والارتقاء بعملها، وبلورة رؤية سياسية وطنية مُوحدة تُعزز من عمل وأداء المجلس الانتقالي الجنوبي، وتكون قادرة على مواجهة تحديات المرحلة وتُلبي متطلباتها .

وقدم مدير الإدارة التنظيمية حسين قاسم الغزالي خلال الورشة شرحاً موجزاً عن أهم المتطلبات والمفاهيم التي ينبغي أن يتم اتخاذها والالتزام بها أثناء تنفيذ الأنشطة والفعاليات وفق التوجهات الرئيسية للمجلس الانتقالي الجنوبي .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي مدير مكتب الشهداء بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …