الرئيسية / أخبار محلية / رئيس تنفيذية انتقالي لحج يزور الخطوط الأمامية لجبهة كرش ويجتمع بقيادة انتقالي المديرية

رئيس تنفيذية انتقالي لحج يزور الخطوط الأمامية لجبهة كرش ويجتمع بقيادة انتقالي المديرية

رئيس تنفيذية انتقالي لحج يزور الخطوط الأمامية لجبهة كرش ويجتمع بقيادة انتقالي المديرية

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

قام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي ط، صباح يوم السبت بزيارةٍ إلى مديرية كرش تفقد خلالها الخطوط الأمامية لجبهة القتال.

وخلال الزيارة اطّلع المحامي الشعيبي على أحوال الأبطال المرابطين على امتداد خطوط النار، واستمع من قيادة الجبهة إلى جُملة من الهموم والايضاحات ذات الصلة بالجوانب الأمنية والعسكرية في المنطقة الحدودية، والتي أشار إليها قائد الجبهة العميد الكحلاني، مشدداً بأنها تتطلب مزيداً من اهتمام القيادة السياسية والعسكرية في الجنوب .

 من جانبه شكر المحامي الشعيبي رجال الجنوب الأبطال المرابطين في مواقع الشرف والبطولة ضباطًا وأفرادا، وحيّا صمودهم واستبسالهم، مشيداً بما يقدمونه لوطنهم وشعبهم وهم يذودون عنه ويضربون أروع الأمثال في التضحية والفداء، ناقلاً إليهم تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن الجنوبيين، والذي يسعى جاهداً لإيلائهم حرصه واهتمامه.

عقب ذلك عاد المحامي الشعيبي ومرافقوه، بمعية هارون مقبل الصمة الحميدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بمدرية كرش، وعماد غانم عضو انتقالي المحافظة، مدير عام المديرية، والعميد علي الكحلاني قائد الجبهة القتالية بكرش، لزيارة مقر القيادة المحلية للقيادة المحلية لانتقالي كرش، حيث عقد اجتماعاً مع قيادة انتقالي المديرية، وألقى فيه هارون الصمة، كلمة رحب من خلالها بالمحامي الشعيبي ومرافقيه، شاكراً لهم تفضلهم بالزيارة للمديرية في ظل الظروف الاستثنائية يمر بها وطننا الجنوب .

من جانبه ثمن المحامي الشعيبي الجهود المبذولة من قبل قيادة انتقالي كرش في مختلف القضايا التي تهم الإطار الخاص بالمديرية والشأن العام بالجنوب ، مشيرا إلى أنه على اطلاع بجملة المطالب المقدمة من قيادة انتقالي المديرية وأهمها مكافحة ظواهر التهريب ورفد المديرية بقوات أمنية لحفظ الأمن والاستقرار، موضحاً أن جميع ما يأتي إلى القيادة المحلية بالمحافظة يتم الرفع به فوراً للأطر العليا.

 وأضاف قائلاً : ” أعدكم بإن العديد من هذه الجوانب ستناقش عند عودة الرئيس عيدروس الزبيدي إلى ارض الوطن خلال الأيام القليلة القادمة “.

حضر اللقاء القائد صالح محسن علي عماد العامري قائد في قطاع المقاومة كرش، والشيخ نبيل محسن علي العامري، والدكتور محمد سعيد جازم مدير مكتب الصحة بالمديرية، وعلي حمود يزيد مدير مكتب الشهداء والجرحى بالمديرية، وماجد الطاهري مدير إدارة الاعلام بتنفيذية انتقالي مديرية كرش.

رافق رئيس تنفيذية انتقالي لحج في الزيارة العميد محمد الشيوحي رئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة، وعدد من مدراء الإدارات بالهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية بالمحافظة، وعبد الفتاح جمال الحوشبي رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية المسيمير .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

إدارة أمن الشحر تصدر تنويها هاما للمواطنين (تعرف عليه)

الشحر (حضارم اليوم) خاص أهابت إدارة أمن الشحر وشرطة السير بالإخوة المواطنين عن إقامة حملات …